-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الاثر الرجعي للدفعة الاولي فقط

الاثر الرجعي لجميع الدفعات

حسب التعليمة المشتركة بين الوزارات رقم 25 المستمدة من المرسوم التنفيذي للادماج تاريخ الاثر الرجعي لجميع الدفعات وان عملية الادماج تسري من الفاتح من نوفمبر 2019 و بهذا فان الاثر الرجعي يشمل جميع الدفعات و ليس الدفعة الاولى فقط.
هناك بعض الولايات متاخرة في عمليات الادماج و هذا السبب راجع الى الوباء دائما و هو السبب الرئيسي في تعطيل الكثير من العمليات حتي الاقتصاد المحلي و العالمي.
افادة البعض من الدفعة الاولى.

معلومات مهمة حول صب الاجور النتاخر

غياب الإعتمادات المالية الخاصة بجهاز الإدماج المهني و الإجتماعي ينذر بتأخر محتمل بدفع منحة شهر أكتوبر.

ستكون تسوية أجرة شهر سبتمبر  و الإشكال المطروح قد يكون لشهر أكتوبر.

مخلفات رواتب أشهر سابقة  ستسوى تزامنا مع دفع أجرة أكتوبر.

معظم الولايات لم يتم دفع أجرة شهري سبتمبر و أكتوبر لنفس السبب و هو غياب الإعتماد المالي المخصص لهذه الفئة.

لا مسؤولية لمديريات التشغيل في هذا التأخر المطروح في ما يخص دفع مستحقاتنا المالية. 

مساء الخير للاخوة والاخوات انا موظفة بالخزينة العمومية le trésor public في الجزائر العاصمة نعلمكم انوا دراهم المستفيدين من جهازي المساعدة علي الادماج المهني دخلت صباحا على الساعة التاسعة للخزينة العمومية.

عقود ماقبل التشغيل الشباب والرياضة,غدماج عقود ما قبل التشغيل قطاع الشباب والرياضة,عقود ما قبل التشغيل ولاية سطيف,عقود ما قبل التشغيل ولاية جيجل,عقود ما قبل التشغيل ولاية المسيلة,عقود ما قبل التشغيل ولاية تبسة,عقود ما قبل التشغيل ولاية الوادي,عقود ما قبل التشغيل ولاية وادي سوف,عقود ما قبل التشغيل قطاع الشباب والرياضة,جديد عقود ما قبل التشفيل قطاع التربية,جديد عقود ما قبل التشغيل 2020,آخر أخبار عقود ما قبل التشغيل 2020,آخر أخبار عقود ما قبل التشغيل,عقود ما قبل التشغيل.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016