-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حل مشكلة الاعدادات في لعبة Pes 2021

 السلام عليكم اخواني اخواتي في درس الحلقة الجديدة اليوم سنتطرق في حلقتنا اليوم الى شرح حل مشكلة الاعدادات في لعبة Pes 2021 الكثير من قام بتثبيت لعبةPes 2021 يعاني من مشكلة الولوج الى اعدادات اللعبة.

Pes 2021 settings.exe not opening Fix

بعد تثبيت اللعبة ستفتح معك بشكل عادي وتستطيع اللعب عن طريقة لوحة المفاتيح الخاصة بحاسوبك لكن عندما تقوم بالولوج الى اعدادات اللعبة لا تفتح معك ايقونة الاعدادات كما هو موضح في الفيديو.

اذا كنت تريد ان تلعب بذراع البلايستيشن او بذراع الخاص بي الحاسوب عن طريق ال USB.

او اذا كنت تريد بعض التعديلات على حجم الصورة مثلا و بعض التعديلات الاخرى الخاصة بذراع التحكم او الخاصة بازرار التحكم من لوحة المفاتيح فهنا يجب عليك الولوج الى الاعدادات لحل هذه المشكلة اولا يجب عليك تحميل هذا الملف ستجده في مربع الوصف اسفل هذا الفيديو.

الطريقة الاولى :

نقوم بالولوج الى هذا الملف ثم نقوم بفك الضغط الملف ثم نقوم بعمل نسخ Copy هذين الملفين السوتينج و سوتيندييل ثم نتوجه الى قرص C ثم نقوم بلصق هذين الملفين في مصدر ملف اللعبة ثم يطلب منا تغيير هذين الملفين المرفقان مع اللعبة نضغط على remplacer les fichiers dans la destination.

الان نقوم بشرح طريقة اخرى اسهل من الطريقة الاولى بالنسبة للذين لا يعرفون الولوج الى مصدر الملف و هذه الطريقة من الطرق الاحترافية لعمل الكراكات للبرامج والالعاب ايضا.

الطريقة الثانية :

نقوم بالذهاب فوق ايقونة اللعبة بمؤشر الفارة ثم نقوم بالضغط على الزر الايمن للفارة ثم من القائمة التي تظهر لنا نختار proprities ثم نضغط على emplacement des fichiers هكذا قمنا بالولوج مباشرة الى مصدر ملف اللعبة نقوم بلصق الملفين هنا ثم اقوم باختياري Remplacer les fichiers dans la destination مثلما شرحناه في الطريقة الاولى.

مشاهدة الطريقة بالفيديو :





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016