-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

رسميا حسام عوار مصاب بفايروس كورونا و لن يحضر تربص فرنسا



حسام عوار يصاب بفايروس الكوفيد رسميا و يغيب عن التدريبات 

رسميا حسام عوار مصاب بالوباء


رسميا حسام عوار مصاب بالوباء و لن يحضر تربص فرنسا

خيبة أمل في الجزائر لانضمام اللاعب حسام عوار لمنتخب فرنسا بدلا من محاربي الصحراء فقد اختار رسميا تمثيل منتخب الديكة

حيث دونة الكثير من الصحف والجرائد الفرنسية اصابة اللاعب حسام عوار بفايروس الكورن رسميا و هذا ما منع اللاعب حسام عوار للالتحاق بالفريق الفرنسي و لا يمكنه الالتحاق بالفريق الذي سيسافر الى السويد يوم 5 سبتمبر 2020.

للتفكير ان هذه ليست المرة الاولى التي يغيب فيها اللاعب حسام عوار عن تربص المنتخب الفرنسي بل هذه المرة الثالثة على التوالي كانت المرة الاولى التي غاب فيها اللاعب حسام عوار عن الفريق الفرنسي بداعي الاصابة والمرة الثانية التي غاب فيها اللاعب حسام عوار ايضا كانت بداعي الاصابة اما المرة الثالثة فسيكون سبب غياب الاعب هو اصابته بمرض الكوفيد 19.

اختلفت الاقاويل كثيرا لدى محبي كرة القدم ومحبي اللاعب حسام عوار عن اسباب غيابه للالتحاق بالمنتخب الفرنسي في المرة الاولى والثانية وقالوا بانه يتعمد الاصابة لكي لا يلتحق بالمنتخب الفرنسي ويلتحق بالمنتخب الجزائري.

للعلم ان حسام عوار لم يصرح بقبوله للعب مع منتخب فرنسا بل المنتخب الفرنسي هو من اقبل عليه و كان اسمه قي القائمة مع قريزمان في الهجوم ننتطر لحين ان يمثل حسام عوار منتخب فرنسا رسميا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016