-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

رد جمال بلماضي على اختيار حسام عوار المنتخب الفرنسي الفريق كبيرعليك

اخر اخبار محتريفينا المنتخب الوطني الجزائري

حسام عوار يختار فرنسا

رد جمال بلماضي على اختيار حسام عوار المنتخب الفرنسي

هذا ما صرح به الناخب الوطني مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي حيث كان السؤال عن الفرانكو جزائري حسام عوار والذي بصفته اختار ارتداء الوان المنتخب الفرنسي و تمثيل منتخب فرنسا بعد دعوته من قبل الادارة الفنية للمنتخب الفرنسي لحسام عوار والتي يتراسها المدرب الفرنسي ديشون.

جمال بلماضي

ردا على ذالك مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بن ماضي قال كما قلت سابقا ودائما المنتخب الوطني الجزائري اكبر منا جميعا واكبر من اي لاعب يريد الالتحاق بالفريق.

اللاعب حسام عوار من اللاعبين الكبار ومن الطراز العالي هذا لا يستطيع احد ان ينكره والكل تمنى ان يلتحق حسام عوار بالمنتخب الوطني الجزائري ولكن على كل حال هذا اختيار اللاعب وهذا حقه في اللعب لاي فريق اراد في الفرق الفرنسية ليس هناك فقط حسام عوار بل هناك لاعبون افضل ومن طراز عالي ايضا كمثال على اللاعب بالرحمة فهو من خيرة اللاعبين مما يتمتع به من مهارات وسرعة عالية وتهديف وذكاء في الميدان والتمريرات الحاسمة وصناعة اللعب.

وهذا السيناريو حدث منذ سنوات مضت مع الفرانكو جزائري نبيل فقير لاعب منتخب ليون الفرنسي والذي اختار تمثيل وارتداء الوان منتخب فرنسا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016