-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حل جميع مشاكل ببجي و فري فاير على جميع برامج المحاكي و الهواتف

السلام عليكم اخواني اخواتي في درس وحلقة جديدة اليوم في حلقتنا اليوم سنتطرق الى كيفية حل مشاكل العاب الفيديو.

حل جميع مشاكل محاكي فري فاير

 الكثير منا يواجه هذه المشاكل في مختلف المحاكي (Gameloop/Tencent) التي توفر لنا خاصية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر سنشرح اليوم كيفية حل مشكلة عدم اشتغال العاب الاندرويد على المحاكي الشهير جيم لوب Gameloop Problems Fixed.

الحل النهائي لمشكلة المحاكي Gameloop الان يمكنك تشغيل لعبة فري فاير و بابجي في حاسوبك بدون مشاكل

رسائل الخطأ التي ستواجهها

حل مشكلة download failed because the resources could not be found.Download failed because the external storage is full.tencent download failed because the resources could not be found.pubg mobile lite download failed because the resources could not be found.Download failed because the external storage is full.download failed because you may not have purchased this app.حل مشكلة download failed because the resources could not be found فري فاير.download failed because the resources could not be found.Error warning 16, 2184, 112.112) in Tencent Gaming Buddy pc.how to fix error warning.112) in gameloop حل مشكلة.encent Gaming Buddy pc Erour warning (16.

كيفية حل مشكلة عدم اشتغال العاب الاندرويد على المحاكي

ايا كانت المشكلة التي ستواجهها في اي محاكي يكون سببها تلف في الملفات او خطا في التحديثات لانه وكما يعلم الجميع في لعبة فري فاير ولعبة الببجي غالبا ودائما ما تكون تحديثات جديدة تقريبا كل شهر او كل شهرين وهذا ما يمنح برنامج المحاكي الكثير من التغيرات والتي بسببها يتعرض برنامج المحاكي الى تلف في الملفات وهذا سببه الانتقال من نسخة التحديث القديمة الى نسخة تحديث اخرى جديدة.

حل جميع مشاكل محاكي ببجي 

سيكون الشرح الذي نطبقه في هذه الحلقة يمكنك تطبيقه مع جميع برامج المحاكي ويمكنك تطبيقه ايضا في الهاتف نفس الشيء ونفس الطريقة.

اذا من خلال واجهة برنامج المحاكي او اي برنامج محاكي اخرنقوم بتشغيل اي لعبة بالضغط على زر بلاي اي لعبة كانت سوا باب جي او فري فاير او كول اوف ديوتي (Pubg/Freefire/Call of Dutty) او غيرها من الالعاب الاخرى.
 بعد ان تشتغل معك اللعبة مباشرة من الشريط الجانبي لبرنامج المحاكي نضغط على زر خروج Exit تطهر معنا هذه الواجهة من لوحة المفاتيح نضغط على الزر اف 9 (F9) ثم نقوم بالضغط على اعدادات (Settings) من خلال الخيارات التي تعطيها لنا الاعدادات نذهب الى الاسفل قليلا ثم نضغط على Apps بمعنى تطبيقات نقوم بتحديد اللعبة ثم نذهب الى الاسفل قليلا ثم نضغط على Clear Date ثم نضغط على  Clear Cache كما تشاهدون.

اذا لم تحل معك المشكلة التي تواجهها في برنامج المحاكي مع لعبة البابجي او لعبة الفري فاير يمكنك بعد هذه الطريقة الرجوع الى واجهة برنامج المحاكي الاولى ثم في الاسفل في خانة الابشن Option نضغط على اوبشن ثم نختار يونينستال Uninstall اي اعادة او الغاء التثبيت ثم قم باعادة تثبيت اللعبة مرة اخرى للملاحظة انك اذا قمت باعادة تثبيت اللعبة لن تحتاج منك العملية الكثير من الوقت فهي مجرد اعادة تثبيت وليس اعادة تحميل ثم بعد هذه الطريقة كلها سيطلب منك برنامج المحاكي عند ولوجك الى اللعبة اعادة تسجيل الدخول الى اللعبة سواء بحسابك على الفيسبوك Facebook او بحسابك على الجيميل Gmail.

ملاحظة بهذه الطريقة ستعيد تسجيل الدخول الى اللعبة من جديد.

شرح الطريقة بالفيديو




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016