-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

دفع الاثر الرجعي لعمال عقود ما قبل التشغيل الذين امضوا محاضر التنصيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في جديد عقود الادماج المهني سنتحدث فيها عن دفع الاثر الرجعي لعمال عقود ما قبل التشغيل الذين امضوا محاضر التنصيب.

الاثر الرجعي لعمال عقود ما قبل التشغيل 2020

الاثر الرجعي لعمال عقود ما قبل التشغيل.

 الخبر من المديرية المالية ومن مصادر الموثوقة تم دفع الاثر الرجعي لعمال عقود ما قبل التشغيل الذين تم ترسيمهم اي الذين امضوا محاضر التنصيب اما بالنسبة للذين قدمت لهم شهادة الادماج فقط ولم يتم ترسيمهم فباذن الله سيتم توفير المناصب المالية ويتم ترسيمهم وسوف يمضون على محاطر التنصيب في القريب العاجل ان شاء الله بتاكيد ترسيم الدفعة الاولى لم يتم ترسيمها كليا ولم يتم ترسيم الجميع بل الفئة قليلة فقط من كل الولايات والذين لم يرسمو ا قدمت لهم شهادة الادماج لحين توفر المناصب الشغل والمناصب المالية.

اخر احبار عمال عقود ما قبل التشغيل.

عملية الادماج مستمرة لحد الان في مختلف الولايات بالنسبة لبعض الولايات مثل ولاية الاغواط و غيليزان ....... اــخ ايضا تم ادماج الدفعة الاولى وامضوا محاضر التنصيب بصفة رسمية اما بالنسبة للدفعة الثانية قد تم دفع الملفات الخاصة بهم وستمنح لهم او تقدم لهم شهادة الادماج وهي عبارة عن شهادة تمثل و تشهد بانك تتوفر على كامل الشروط للاستفادة من الادماج المهني الخاص بعمال عقود ما قبل التشغيل.



  1. علاه أنا مالحقني والو لا محضر تنصيب بل شهادة ادماج مع العلم أني دفعة أولى وتم نشر اسمي ضمن قوانئم المدمجين

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016