-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة و كيفية ضبط اعدادات الراوتر في خطوات بسيطة و سهلة جدا Configuration Tenda Wifi Modem

سنقوم بشرح عملية او كيفية ضبط اعدادات الراوتر من نوع TENDA WIFI MODEM.
جميع انواع  الروترات تضبط بطريقة واحدة فقط في الخطوة الاولى دائما عندما نقوم بضبط اعدادات الراوتر الخاص بنا نتوجه الى اي متصفح من البراوزرات او المتصفحات التالية سواء متصفح جوجل كروم Google Chrom او متصفح فايرفوكس Mozila Fire Fox او متصفح الاوبيرا Opera Browser او غيرها من المتصفحات الاخرى.

سنقوم بشرح طريقة ضبط اعدادات راوتر من نوع تيندا Tenda.

نقوم بفتح اي متصفح على سبيل المثال نستعمل متصفح الجوجل كروم في خانت البحث نكتب هذه الارقام التالية 192 نقطة 168 نقطة 1 نقطة 1 ثم نضغط على انتر.
192.168.1.1 بهذا الشكل.
كيفية ضبط اعدادات الراوتر

ثم نقوم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور غالبا ما يكون اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل افتراضي عن طريق كتابة ادمن (ADMIN) في اسم المستخدم وادمن (ADMIN)  في كلمة المرور بهذ ا الشكل كما هو موضح في الصورة.


ضبط اعدادات الراوتر


ثم نضغط على LOGIN.
يعطينا الراوتر هذه الواجهة.
ثم في خانة (USER NAME) اليوزر نيم نكتب رقم الهاتف الارضي الخاص بنا ثم في كلمة السر(PASSWORD) نكتب كلمة السر الخاصة بالانترنت الخاص بنا والتي أعطته لنا شركة الاتصالات حين قمنى بتركيبي خاصية الانترنت لدينا.

ضبط اعدادات الراوتر تاندا


اختر الاعدادات كما هي موضحة في الصورة ثم اختار اي كلمة مرور الخاصة بالواي فاي (Clè Wifi) كما تريد ثم اضغط على اوكي (OK) كما هو موضح في الصورة.
الى هنا وصلنا الى ضبط اعدادات الراوتر الخاص بنا في بخطوات بسيطة وسهلة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ملاحظة : يمكنك ايضا ضبط هذه الاعدادات من الهاتف بنفس الطريقة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016