-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة استخراج النصوص من الصور بدون برامج و بخطوات سهلة جدا Easy Pdf

في درسنا اليوم سوف نقوم بشرح عملية تحويل الصور التي بها نص الى نص يمكنك التعديل عليه سواء في برنامج الوورد او البرامج الاخرى الخاصة بتحرير النصوص.


اولا سأريك طريقة تحويل الصورة التي بها نص ويكون النص باللغة الاجنبية وتحوله الى نص قابل للتحرير والتعديل ثم الطريقة الثانية ساريكم كيفية تحويل الصورة التي بها نص باللغة العربية وكيف تقوم بتحويلها الى نص عادى يمكنك ايضا التعديل والتحرير عليه.
على العموم لا يوجد موقع او برنامج يقوم بتحويل الصور التي بها نصوص باللغة العربية الى نصوص قابلة للتحرير والتعديل سنبدا بشرح كيفية تحويل الصورة التي بها نص باللغة الاجنبية ثم ساريك الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تحويل الصورة التي بها كتابة او نص باللغة العربية بنسبة 100%.

لنقوم بتحويل الصورة التي بها نص او كتابة باللغة الاجنبية نتوجه الى هذا الموقع ساترك لكم رابط الموقع اسفل هذا الفيديو.
هذه هي واجهة الموقع هذا الموقع يقوم بتحويل الصورة التي بها كتابة او نص باللغة الاجنبية بنسبة 100 بالمئة.
الموقع رائع جدا وبه اكثر من خاصية ليس فقط خاصية تحويل الصور التي بها نصوص يمكنك تحويل ملف الوارد الى PDF.
وايضا يمكنك تحويل الملفات الى الاكسل وتحويلPDF الى JPG والعكس والكثير من الخصائص الاخرى التي يمكنك اكتشافها مع هذا الموقع بنفسك.
طريقة تحويل الصورة إلى نص بسهولة وبدون برامج

اذن نعد الى درسنا لكي لا نطيل كثيرا نذهب ونقوم بتحويل الصورة التي بها نص باللغة الاجنبية الى نص قابل للتحريري والتعديل.
نذهب الى الاسفل ثم نختار محول OCR.
تحويل الصور إلى نص مكتوب بسهولة تامة


ثم نقوم باختيار الصورة التي نريد تحويلها الى نص قابل للتحرير بهذا الشكل.
ثم نغط على تحويل PDF.
jpg to txt
ثم نقوم باجتياز مرحلة اختيار الصور لكي نؤكد للموقع على اننا لسنا روبوت ثم نضغط مرتا اخرى على تحويل PDF.

الموقع الان يقوم بتحويل الصورة التي بها نص الى pdf لكي يكون من السهل على ملف Pdf تحويل هذه الصورة الى نص قابل للتحرير والتعديل على برنامج الورد فقط طبق الخطوات التي اقوم بها ولا تبحث عن شيء اخر فالموقع تلقائيا يقوم بكل هذه العمليات.
استخرج النصوص من الصور 2020
بعد اكتمال عملية التحويل نضغط على تحميل الملف.
استخرج النصوص من الصور

بعد الاكتمال التحميل مباشرتا يعطى لنا الموقع الملف بصيغة الاوفيس وارد نفتح الملف اذا هذه هي الصورة التي قمنا بتحويلها الى نص قابل للتعديل و التحرير.
تحويل الصورة الى نص اونلاين 2020

كيفيه التحويل الصورة التي بها نص باللغة العربية الى نص قابل للتحرير والتعديل.
يجب ان يكون لديك فقط حساب على الجيميل بطبيعة الحال الكل يتوفر على حساب في جيميل الطريقة الاولى التي طبقتها والطريقة التي سنطبقها الان ايضا على اللغة العربية تعمل على الهاتف والحاسوب ايضا نفس الشيء.
تحويل الصورة بها نص عربي الى نص بدون برامجنتوجه الى حساب الجيميل الخاص بنا او نتوجه الى موقع جوجل كام نتوجه مباشرة الى الاعلى ونضغط على هذه المربعات الصغيرة من القائمة التي تظهر لنا نختار درايف Drive.
في واجهت الجوجل درايف نقوم بسحب الصورة مباشرة كما تشاهدون يقوم جوجل درايف بتحميل الصورة بعد تحميل الصورة سوف تظهر لنا بهذا الشكل نقوم بالضغط على صورة بزرالايمني للفارة ثم من القائمة التي تظهر لنا نختار فتح باستخدام مستندات جوجل تقوم الان خاصية الجوجل درايف
تحويل الصورة الى نص عربي قابل للتعديل Google Drive
بتحويل الصورة الى نص كما تشاهدون هذه هي الصورة التي بها نص باللغة العربية وهذا هو النص الذي تحول و اصبح قابلا للتعديل و التحريرنقوم بنسخ هذا النص بتحديده كليا ثم بالضغط على زر الفارة الايمن تظهر لنا هاته القائمة نختار من القائمة التي تظهر لنا نسخ اي( Copie ) ثم نقوم بالذهاب الى برنامج المايكروسوفت اوفيس وارد ثم نقوم بلصق هذا النص عن طريق الظغظ على زر الفارة الايمن ثم من القائمة التي تظهر لنا نختار لصق اي ( Coller).
موقع تحويل الصورة الى نص للكمبيوتر  تحويل الصورة الى نص جوجل  برنامج تحويل الصورة الى نص للايفون  برنامج تحويل الصور الى word يدعم اللغة العربية

يمكنك ايظا مشاهدة الشرح كاملا بالفيديو.









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016