-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ما هي تقنية الجيل الخامس او ما يعرف بتقنية الفايف جي 5G عيوب و مميزات

تقنية الجيل الخامس او ما يعرف بتقنية الفايف جي 5G هي التقنية التي توصل اليها العالم حديثا تقنية الجيل الخامس هي التقنية المطورة من الاجيال السابقة مثل الجيل الثالث والجيل الرابع.

5g difinition

تدعم تقنية الجيل الخامس الخاصة بشبكة الاتصالات اجهزة الهواتف الذكية التي تحتوي على خاصية الجيل الخامس مثل هاتف الجلاكسي سامسونج S10 وتعد ايضا من اسرع التقنيات التي توصل اليها العالم الحديث فهي اسرع من التقنيات السابقة تقنية الجيل الرابع و الثالث.
تعملوا تقنية الجيل الخامس بما يسمى بالترددات العالية هذا ما يجعلها اسرع بكثير من الاجيال السابقة وهذا ما يجعلها تدعم سرعة التحميل والتنزيل من الانترنت او حتى التصفح المباشر.
وفي بعض الاحيان تكون تقنية الجيل الخامس مثلها مثل تقنية الجيل الرابع وهذا من خلال العيوب التي تواجه خاصية او تقنية الجيل الخامس فعلى سبيل المثال بسبب تطور خدمة الترددات العالية اذا كانت هناك امطار غزيرة الخاصية التالية تتعرض الى تقطع او تشويش هذا ما يجعل تسرب صبيب الانترنت الى الجهاز الذي تستعمله بخاصية الجيل الخامس ضعيفة جدا وكانك تستعمل تقنية الجيل الرابع نفسه.
ايضا اذا كان هناك جدار عازل بينك وبين الراوتر الذي يقدم لك خدمة الجيل الخامس تكون ايضا الاشارة ضعيفة جدا.

من الخصائص المميزة في الجيل الخامس يمكنك تحميل لعبة الببجي على سبيل المثال في اخر نسخة لها والتي تحتوي على سعة تخزين اثنان جيجا بايت في مدة لا تتجاوز عشرة 10 دقائق.
اما بالنسبة لتحميل المسلسلات والافلام بدقه عالية بالنسبة للجيل الخامس تحتاج الى دقيقة او دقيقتين فقط اما بالنسبة الى الجيل الرابع فهي تحتاج الى ما يقارب 15 الى 20 دقيقة وتختلف من منطقة الى اخرى بالنسبة لشبكة الاتصالات الشركة التي توفر لنا صبيب الانترنت.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016