-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل بطاقة بنكية ماستر كارت مجانية للشراء عبر الانترنت وتفعيل البايبال MYFIN

سنتطرق في حلقتنا اليوم الى شرح تفصيلي حول بنك myfin الذي يقدم لك ماستر كارت مجانية بالاضافة الى هدية تسجيل قدرها 5 يورو نظرا للمشاكل التي نواجهها من البنوك الرقمية الاخرى مثل بنك pyypl و wise  والكثير من البنوك الرقمية الاخرى التي نستعملها.

أفضل بطاقة بنكية ماستر كارت مجانية للشراء عبر الانترنت وتفعيل البايبال MYFIN

تجربتي مع هذا البنك لم اواجه من خلالها اية مشكلة تحصلت على هدية التسجيل بقدر 5 يورو و ذالك بعد ان تقوم باول عملية شراء لك 

يمكنك الشراء من موقع على اكسبرس بشكل عادي جدا و بدون اي مشاكل يمكن تفعيل حسابك في البايبال يمكنك ايضا تسجيل الاشتراكات الخاصة بالالعاب و يمكنك ايضا الشراء تقريبا من جميع المواقع التي تدعم الماستر كارت.

اذا لن اطيل عليكم لنتابع الشرح هذا البنك بداية من التسجيل و تفعيل الحساب الحصول على بطاقة ماستر كارت و كيفية شحن هذه البطاقة و الحصول على هدية التسجيل و تجربة عملية الشراء من موقع على اكسبرس تابعو معي.

اولا سنتطرق الى شرح كيفية تسجيل في هذا التطبيق نقوم بالتوجه الى متجر البلاي ستور بعدها في خانة البحث نقوم بكتابة MyFin ثم نقوم بالضغط على انستال او تثبيت حسب اللغة التي تستعملها ننتظر الى حين ان يقوم الجهاز بتحميل التطبيق بعد اكتمال تحميل التطبيق نقوم بالولوج الى التطبيق بعدها نقوم بالضغط على Sing up للتسجيل نقوم باختيار رمز الدولة ثم نقوم بادخال رقم الهاتف من دون كتابة الصفرثم الايميل ثم كلمة السر ثم كود الدعوة تقوم باضافة هذا الكود الذي هو موضح امامك في الشاشة هذا الكود من خلاله يمكنك التحصل على هدية الخمسة 5 يورو هدية التسجيل ثم نقوم بالموافقة على شروط الاستخدام والموافقة على انا اكثر من 18 سنة ثم نضغط على كنتينيو continue.

الخطوة الموالية او الثانية نقوم بإختيار الجنسية او الدولة بعدها نأكد على اختيار عملة اليورو يجب اختيار عملة اليورو و ليس العملة البلغارية لكي لا نواجه مشاكل تحويل العملات عند استعمال البطاقة  ثم نضغط على متابعة continue.

انشاء بطاقة فيزا كارت mayfin bank

الان يطلب منا التطبيق أخذ صورة لجواز الصفر و يجب ان تكون الاضائة جيدة و سرعة الانترنت جيدة أيضا 10 ميجا بايت كافية نضغط على بدأ Start ثم نقوم بوضع جواز الصفر في هذا المربع كما تشاهدون في الفيديو انتظر حتي يقوم التطبيق بأخذ صورة لجواز الصفر تلقائيا بعدها يطلب منك ان تقوم بتوجيه الكميرا الى وجهك ليلتقط التطبيق صورة سالفي ثم يطلب منك أن تبتسم للكميرا و تلقائيا سوف يقوم التطبيق بأخذ صورة سالفي لوجهك.

يعدها تاتي معن هذه الواجهة لكتابة كود الكابتشا نقوم بكتابة الكود ثم نضغط على continue بعدها تأتيك رسالة في رقم الهاتف الذي أدخلته عند التسجيل اكتب الكود الذي وصلك في الهاتف ثم اضغط على continue.

بعد مرور تقريبا 10 أو 15 ساعة احيانا تصل الى 24 ساعة يوم كامل ليتم نفعيل الحساب و فحص معلوماتك.

اذا بعد مرور تقريبا 13 عشر ساعة سيصلك اشعار يخبرك أن الحساب تم تفعيله تقوم بالولوج الى الحساب ثم تسجيل الدخول LOGIN باستعمال رقم الهاتف و كلمة المرور.

بعد تسجيل الدخول تنبثق معنا هذه الواجهة يقوم التطبيق باعطائنا هذه الاستمارة البسيطة والتي من خلالها يمكننا ان نقوم باتمام عملية التسجيل والمرور الى طلب البطاقة بكل بساطة البطاقة طلبها سهل جدا ويمكنك طلب هذه البطاقة في تقريبا 10 ثواني لانها بطاقة افتراضية يمكننا ان نستعملها في الشراء عبر الانترنت نستعملها في متجر البلاي ستور نستعملها في تفعيل الباي بال اذا هذه البطاقة الافتراضية تعمل مثلها مثل البطاقة الملموسة او الحقيقية.

في الخانة الاولى نقوم بكتابة الاسم واللقب الخانة الثانية نقوم باختيار سواء انا اعمل لحسابي الخاص SELF-EMPLOYED الخيار الثالث نقوم باختيار Saving وبمعنى انه ان لديك مدخر من الاموال تقوم بشحنه في هذه البطاقة او في هذا البنك في الخيار الرابع والخامس نقوم باختيار الخيار الاول 5.113 الخيار السادس نقوم باختيار لا no بعدها في الخيار رقم 7 نقوم بكتابة اي رقم نكتب مثلا صفر 0 بعدها في الختيار الثامن نقوم باختيار no الخيار ستة اخترنا لا لانه يطلب منك او يسالك التطبيق عن ما اذا كان فرد من افراد عائلتك يقيم او لديه النشاط في الجمهورية البلغارية ورقم ثمانية يسالك تطبيق انه اذا كان متوفر لديك مواطن اخر من غيرك انت يقطن بالجمهورية البرتغالية نضغط متابعة بعد اتمام الاجابة على الاسئلة.

اذا هكذا قمنا بالاجابة على الاسئلة هكذا قمنا ايضا بتفعيل الحساب الان نمر الى طلب البطاقة اذا من واجهة التطبيق كما تشاهدون نقوم بالضغط على هذه الايقونة ايقونة البطاقة بعدها نقوم باختيار الخيار الاوسط كما تشاهدون بعدها نقوم بالضغط على طلب البطاقة GET NEW CARD كما تشاهدون ثم نقوم باختيارعملة اليورو ثم نقوم بالتحديد على الموافقة على بنود الخدمة ثم نضغط على GET MY CARD هكذا قمنا بطلب البطاقة بنجاح نضغط على IM DONE.

الان كما تشاهدون هذه هي البطاقة الافتراضية الماستر كارد التي يمكننا من خلالها ان نقوم بالعمل بها على الانترنت سواء شراء سواء تحويل اموال او استعمالها في متجر البلاي ستور في البايبال واستعمالها في جميع المواقع بيع وشراء عبر الانترنت الان كما تشاهدون الاسم واللقب تاريخ نهاية صلاحية البطاقة ورقم البطاقة كيف نقوم باظهار ارقام البطاقة نقوم بالذهاب الى هذه الخانة MORE ثم نقوم بالضغط على هذا الخيار SENSISITIVE INFO لاظهار أرقام البطاقة كما تشاهدون.

الان يمكنك استعمال البطاقة ويمكنك استعمالها في اي موقع سواء موقع علي اكسبريس او استعمالها في تفعيل البايبال بعد ان تقوم باول عمليه شراء بالبطاقة ستتحصل على هدية الخمسة 5 يورو.

اذا لنمر الى كيفية شحن هذه البطاقة نقوم بالذهاب الى الصفحة الرئيسية بعدها نقوم بالضغط على هذه الخانة خانة اليورو بعدها نقوم بالضغط على نسخ عنوان الحساب هذا عنوان الحساب الذي تستعمله في شحن البطاقة سواء من paysera/wise/myfin موجود الكثير من يعمل شحن البطاقات يمكنك البحث عن شخص موثوق لشحن هذه البطاقة عن طريق هذا الادرس والاسم واللقب الخاص بك فقط.

رابط التطبيق
https://bit.ly/49G0DXa
كود الهدية 5 يورو
MO006M9X



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016