-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية الشراء بطريقة احترافية من موقع علي اكسبريس Aliexpress coins

في هذه الحلقة سنتطرق الى شرح كيفية الشراء بطريقة احترافية من موقع علي اكسبريس  وذلك باستعمال العملات او العملات المعدنية Coins.

Aliexpress coins

Aliexpress Coins

ما هي العملات المعدنية هي عبارة عن عملات معدنية افتراضية يقدمها لك موقع علي اكسبرس تستعمل هذه العملات المعدنية في التخفيض عن المنتجات وبالنسب مئوية معينة ساريها لكم في الشرح وساشرحها لكم بالتفصيل.

على سبيل المثال انا قمت بشراء هذا المنتوج الذي قيمته 14.17 يورو اذا باستعمال العملات المعدنية قام الموقع بخصم تقريبا ما يعادل ثلاثة يورو او ثلاثة دولار اذا كما تشاهدون هنا في المجموع اشتريت هذا المنتوج بقيمه 11.09 يورو من اصل 14.17 يورو المنتوج الثاني قيمته او سعره يقدر ب 2.17 يورو انا قمت بدفع 1.09 يورو اذا تقريبا تم هنا خصم ما يقارب واحد يورو او واحد دولار المنتوج الثالث ايضا قمت بشرائه عن طريق التخفيض بالعملات المعدنية قيمة هذه السماعات 9.70 يورو دفعت انا في هذه السماعات 5.93 يورو اذا التخفيض كان 3.77 يورو مقابل هذا المنتوج باستعمال العملات المعدنية اذا كيفية التحصل او من اين ناتي بهذه العملات المعدنية لنتابع الشرح.

aliexpress dz

من تطبيق علي اكسبريس نتوجه الى الحساب او Account بعدها نقوم بالضغط على هذه الخانة Coins كما تشاهدون هذه هي الواجهة الخاصة بالعملات المعدنية في تطبيق علي اكسبريس اذا هنا يعطيك الموقع 20 عمله معدنيه لكل يوم تقوم بالدخول فيه الى التطبيق اليوم الاول 20 عمله اليوم الثاني 30 واليوم الثالث 40 الى اخره كل 100 عملة معدنية تساوي تقريبا 1 يورو كما تشاهدون هنا انا اتوفر على 1.68 عملة معدنية مايساوي 1.68 يوروو توجد طرق اخرى ايضا يمكنك من خلالها جمع هذه العملات  المعدنية سنتطرق اليها في دروس قادمة انشاء الله.

اذا هكذا تقوم بجمع هذه العملات المعدينية الان سنتوجه الى طريقة شراء حصرية امامكم وساشرحها لكم هنا تقوم بجمع العملات المعدنية. نذهب الى الاسفل قليلا ستجد المنتوجات التي تتوفر على خصم خاص بالعملات المغدنية كما تشاهدون هذا hdmi كيبل سعره تقريبا سعره 1.58 يورو وهنا مكتوب اكسترا 45% اوف يعني تخفيض بنسبة 45% اذا من 1.58 يورو سنقوم بشراء هذا المنتوج عن طريق تخفيض بالعملات كم سيصبح سعر المنتوج نقوم بالضغط على  الشراء الان نقوم باختيار المنتوج اختيار اللون ثم نضغط على الشراء الان او باي ناو اذا من أصل 1.58 يورو اصبح الان المنتوج سعره 0.88 يورو قام الموقع بخصم 0.70 يورو. هذه هي النسبة 45 النسبة المئوية التي قام بخصمها الموقع نقوم بي الضغط على الدفع الان لتتم عملية الشراء هكذا تمت عملية الشراء بنجاح باستعمال العملات المعدنية التي يقدمها لك او التي يقدمها لنا موقع علي اكسبرس يمكنك ايضا الشراء ما تريد من منتوج هذا  فقط هو شرح لكي تصل الفكرة وتفهم كيفية الشراء بطريقة احترافية عن طريق التخفيض باستعمال العملات المعدنية من موقعي علي اكسبرس كما ترى هذه المنتوجات امامكم هذه المنتوجات كلها عبارة عم تخفيضات باستعمال العملات المعدنية.

الشرح بالفيديو :




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016