-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية تحويل جميع شاشات الكمبيوترالى تلفاز بجودة عالية Full HD

كيفية تحويل جميع شاشات الحاسوب الى تلفاز بجودة عالية Full HD

كيفية تشغيل شاشة الكمبيوتر على الرسيفر العادي

 ربط شاشة الحاسوب بالرسيفر

السلام عليكم و مرحبا بكم اخواني اخواتي في درس و حلقة جديدة اليوم.
 في حلقتنا اليوم سنتطرق الى كيفية تحويل جميع شاشات الكمبيوتر الى تلفاز يمكنك من خلال هذه الطريقة ربط او وصل الرسيفر الخاص بك بدقة صورة وجودة صوت عالية جدا لن اطيل عليكم لنتابع الشرح على بركة الله.

كيفية تشغيل شاشة الكمبيوتر على الرسيفر العادي

نحتاج فقط الى هذا المحول يطلق عليه Adapter او Converter يقوم هذا adapter الى التحويل من خاصية HDMI الى خاصية VGA سعر هذا المحول رخيص جدا يمكنك اقتنائه من محلات و متاجر الاعلام الالي و لواحقه يقدر سعر هذا المحول حوالي 3 او 4 دولار تقريبا 900 دج.
صنع كابل تحويل شاشة الكمبيوتر الى تلفاز

بالرغم من ان شاشات الكمبيوتر لا تحتوي على مخرج صوت Speakers الى ان هذا المحول ايضا يقوم باخراج الصوة عن طريق ربطه بي سماعات او مكبرات الصوت خارجية عن طريق وصل كايبل الصوة بالمحول و وصله بمكبر الصوت او السماعات.

تشغيل الرسيفر على شاشة الكمبيوتر

الان نقوم بوصل كايبل HDMI بجهاز الريسيفر بهذا الشكل كما تشاهدون ثم نقوم بوصل الكابل VGA الذي ياتي من الشاشة.
اذا كما تشاهدون ظهرة معنا الصورة و والواجهة الخاصة بالريسيفر و بجودة عالية جدا بدقة Full HD.

للتوضيح اكثر كما تشاهدون منفذ VGA في الشاشة اخراج VGA الى المحول Adapter منفذ VGA في المحول وصل ثم اخراج HDMI الى منفذ HDMI جهاز الاستقبال ثم اخراج منفذ الصوة الى منفذ ادخال او inpot الى مكبر الصوة او السماعات.

ربط جهاز استقبال hd مع شاشة حاسوب

طريقة تحويل شاشة الحاسوب الى تلفاز

اذن قمنا بتحويل شاشة الكمبيوتر الى تلفاز بطريقة ناجحة عن طريق استعمال المحول Adapter وايضا قمنا بوصل او ربط جهاز الريسيفر بشاشة الكمبيوتر كما تشاهدون يمكنك التحكم بالرسيفر ببساطة و بطريقة عادية جدا وبدقة صورة عالية ايضا بجودة فول اتش دي Full HD 1080 P تردد 60 HZ.


الشرح بالفيديو







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016