-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على الوافد الجديد Starled SR-4040HD EXTREME

السلام عليكم اخواني اخواتي في درس وحلقة جديد اليوم سنتطرق في حلقتنا اليوم الى مراجعة جهاز استقبال Starled SR-4040HD EXTREME

starled 4040 extreme مواصفات

 تعرف على الوافد الجديد Starled SR-4040HD EXTREME

جهاز استقبال جديد starled 4040hd extreme 

لنقوم بفتح علبة الجهاز لاكتشاف ما بداخلها نجد في علبة جهازStarled لوحة او جهاز التحكم و الكابل الــ HDMI و شاحن لوصل الطاقة لتشغيل الجهاز بى 12 V و لاقط اشارة لوحة التحكم وبطاريتان صغيرتان لجهاز التحكم.

هذا هو جهاز Starled SR-4040HD EXTREME ياتي الجهاز بي منفذين USB من الجيل الثاني 2.0 و منفذ DISPLAY IR الخاص بلاقط اشارة لوحة التحكم.

الجهة المعاكية للجهاز نجد فيها منقذ LNB الخاص بوصل اشارة الساتيليت للجهاز منفذ HDMI  ومنفذ RS232 منفذ AV و منفذ DC 12V لوصل شاحن الجهاز.

الجهاز لا يحتوى على سارفر ياتي السرفر ب DUMP لتفعيل و فك شيفرة قناة الارضية  ENTV.

starsat 4040hd extreme entv

طريقة تمرير دامب و فتح الارضية.

نقوم بتشغيل الجهاز ثم نقوم برفع الدمب على الفلاش ديسك ملاحظة ياتي الجهاز بشاشة مزدوجة Double afficheur نقوم بوصل الفلاش ديسك في الجهاز ثم من لوحة التحكم نضغط على زر المنيوMenu في معلومات النظام نقوم باختيار تحديث ثم تحديث يو اس بي USB ثم اضغط على موافق.
 ثم نقوم بتحديد الدمب DUMP STARLED ثم نضغط على موافق ننتظر لحين اكتمال تحميل الدمب Dump بعد اكتمال تحميل الدامب سيقوم الجهاز باعادة التشغيل التلقائي بعدها تفك شفرة قناة الارضية تلقائيا بمجرد تمرير الدامب للجهاز فقط ستجد الخصائص العامة لهذا الجهاز بالاضافة الى تحميل ملف الدامب في رابط اسفل هذا الفيديو.

الشرح بالفيديو.

تحميل دامب Starled SR-4040HD EXTREME

تحميل الدامب




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016