-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مشاكل عدم ربط بطاقة الفيزا كارد و الماستر كارد مع البايبال الحل النهائي

 سنتطرق في حلقتنا اليوم الى شرح مشاكل عدم ربط بطاقة الفيزا كارت مع بنك بايبال سواء كانت البطاقة من نوع الفيزا كارت او من نوع الماستر كارت.

ربط باي بال بحساب بنكي سعودي 

يجب ان تركز معي جيدا في هذا الفيديو والاسراء جيدا الى جميع النقاط التي سوف اذكرها وهكذا كن على يقين بانك سوف تصبح محترف في ربط بطاقات الفيزا كارت او المستر كارد مع بنك الباي بال.

حل مشكلة رفض الباي بال للبطاقة البنكية الفيزا كارد و الماستر كارد 2021

عندما تقوم بربط بطاقة الفيزا كارد او المستر كارد مع البايبال تاتيك رسالة الخطا كالتالي سيقول لك بنك البايبال بانه لا يستطيع ربط هذه البطاقة او يقول لك تعذر ربط هذه البطاقة او البطاقة غير صالحة للربط مع الباي بال ان يقول لك في بعض الاحيان ايضا اتصل بالبنك المصدر لحل هذه المشكلة وكثير من الرسائل الخطا على العموم هذه الرسائل تاتيك عندما تريد ان تقوم بربط بطاقة الفيزا كارت او المستر كارد مع الباي بال.

اذن لماذا يرفض الباي بال Paypal ربط بطاقة الفيزا او الماستر كارد.

اول شيء الاختلاف في الاسم يجب ان تتاكد من الاسم الموجود على بطاقه الفيزا كارت او الماستر كارت يجب ان يتطابق الاسم الموجود على بطاقة الفيزا كارت او ماستر كارد مع الاسم الموجود في البنك باي بال.

على سبيل المثال اذا كان الاسم الخاص بك في بنك الفيزا كارت او بنك الماستر كارت الف باء جيم و في بنك الباي بال ا ب هنا يحدث الخطا يجب ان يتطابق الاسم في الفيزا كارت او المستر كارت و البيبال.

الباي بال يرفض بطاقتي

النقطة الثانية وهي التاكد من تطابق عنوان البريد يجب ان يكون عنوان البريد الذي في البطاقة و الباي بال عنوان واحد هذا ايضا يعتبر سبب مهم لعدم قبول البطاقة في بنك الباي بال يجب ان تتاكد من تطابق العنوان يجب ان يكون العنوان نفسه الذي في البطاقة هو في الباي بال يمكنك الذهاب الى المعلومات الخاصة بك في بنك البطاقة الذي تتعامل معه وتتاكد من العنوان الذي في بنك البطاقة وايضا يمكنك التاكد من العنوان الذي قمت بادخاله في البايبال  اذا وجدت ان العنوان لا يتطابق مع بنك البطاقة قم بتغيير العنوان من اعدادات البايبال. 

ثم انتظر مدة 24 ساعة بعدها قم بربط البطاقة من جديد لان بنك الباي بال جميع التعاملات الخاصة به من ارسال واستقبال الاموال والتغيير في المعلومات الشخصية الخاصة بك تحتاج الى وقت يقدر باكثر من 24 ساعة لتفادي اي خطا او اي مشكلة في عدم ربط البطاقة.

ربط بطاقة الائتمان بالباي بال Paypal

مشكلة اخرى من مشاكل عدم قبول البطاقة البنكية في البنك الباي بال وهو انك قد قمت بربط هذه البطاقة في اكثر من حساب على الباي بال يجب ان تقوم بربط البطاقة في حساب بايبال واحد فقط.

سبب اخر وهو عدم توفر رصيد كافي في بطاقة الفيزا كارد او ماستر كارد يجب ان تحتوي البطاقة على الاقل ثلاثة دولار.

سبب اخر وهو انك تقوم بادخال المعلومات البطاقة البنكية بشكل خاطئ اذن يجب عليك ان تقوم بادخال ارقام البطاقة بشكل صحيح.

نقطة اخرى اذا كانت كل النقاط التي ذكرناها سليمة بالنسبة لك ولم يتم نجاح ربط البطاقة في حساب البيبال يمكنك تجريب تغيير المتصفح الذي تستعمله حل اخر من الحلول يمكنك ان تقوم بحذف حساب البيبال وتنشئ حساب بايبال جديد بمعلومات صحيحة وتكون هاته المعلومات هي نفسها المعلومات الموجودة في حسابك الخاص بالبطاقة.

اذا لاحظت ان كل هذه النقاط والاسباب التي ذكرناها في هذا الفيديو سليمة بالنسبة لك الطريقة الوحيدة والاخيرة لحل هذه المشكلة وهي الاتصال بدعم البيبال ساترك لكم رابط الاتصال بدعم البايبال اسفل هذا الفيديو اذا واجهت اي مشكلة في عدم ربط بطاقتك في البيبال يمكنك ترك التعليق اسفل هذا الفيديو وسنقوم من الاجابة عليك باذن الله.

يفضل ان تكون جميع المعلومات التي في البطاقة هي نفسها التي تدخلها في حساب الباي بال 

يمكنك ايضا مشاهده الفيديو لكيفية ربط البطاقة البنكية مع حساب الباي بال ستجده ايضا في الرابط اسفل هذا الفيديو.

يمكنك مشاهدة الشرح في الفيديو





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016