-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية تغيير لغة المحاكي الصيني بخطوات بسيطة و سهلة

 السلام عليكم اخواني اخواتي في درس وحلقة جديدة اليوم في حلقة اليوم سنتطرق الى شرح كيفية تغيير لغة المحاكي الصيني من اللغة الصينية الى اللغه الانجليزية.

تغيير لغة المحاكي الصيني الى الانجليزية

طريقة تغيير لغة المحاكي الصيني من اللغة الصينية الى اللغة الانجليزية

هذه هي واجهة المحاكي الصيني بعد التثبيت والتحميل  يمكنك متابعة الحلقة السابقة ستجدها في رابط اسفل هذا الفيديو تطرقنا فيها الى كيفية تحميل وتثبيت المحاكي الصيني بالطريقة الصحيحة.

  بعد تثبيت وتحميل المحاكي الصيني يجب علينا ضبط اعدادات المحاكي حسب مواصفات الحاسوب الذي نتوفر عليه لكي يتلائم المحاكي مع لعبة الببجي وبهذا نتفادى تشنجات في اللعبة.

 اذا طريقة تغيير اللغة نقوم بالذهاب الى علامة الويندوز او من لوحة المفاتيح مباشرة نقوم بالضغط على علامة الويندوز ثم الحرف R في مربع البحث عن قم بكتابة هذه الكلمة REGEDIT.

تغيير لغة المحاكي الصيني الى الانجليزي

من خلال الواجهة او النافذة التي تظهر لنا نقوم باختياري HKEY_CURRENT_USER ثم نقوم باختيار كلمة SOFTWARE من القائمة التي تظهر لنا نقوم بالبحث عن كلمة TENCENT اي الريجيستر الخاص بي ملف المحاكي نقوم بالضغط على TENCENT ثم نختار MOBILEGAMEPC من القائمة التي تظهر لنا على يمين الشاشة نقوم بالبحث على كلمة USER LANGUAGE ثم نضغط عليها مرتين.

تنبثق معنا هذه النافذة نقوم بتغيير الحرفين ZH الى EN و CN الى US ثم نضغط على OK.
ZH/EN تعني اللغة وCN/US تعني البلد.
لتصبح هكذا en_US.
الان نقوم بتشغيل اللعبة ثم في الخطوط الثلاثة الموجودة في الشريط العلوي للمحاكي نقوم باختيار الكلمة ما قبل الاخيرة ثم من النافذة التي تظهر لنا نختار BASIC  ثم في الاسفل نقوم باختيار ENGLISH ثم نضغط على SAVE.
اذن هكذا قمنا بتغيير اللغة من اللغة الصينية الى اللغة الانجليزية في المحاكي الصيني الان سنقوم باغلاق المحاكي واعادة تشغيله من جديد.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016