-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الحل النهائي لطريقة تثبيت المحاكي الصيني Gameloop China

 السلام عليكم اخواني اخواتي في درس وحلقة جديدة اليوم في حلقة اليوم سنتطرق الى شرح طريقة تثبيت برنامج المحاكي الصيني بالطريقة الصحيحة وبدون اي مشاكل الطريقة شغالة 100 بالمئة ان شاء الله. 

طريقة تثبيت المحاكي الصيني Gameloop China

اول شيء يجب علينا ان نقوم بحذف برنامج المحاكي القديم بالكامل اي بجميع ملفاته لكي لا يحدث معنا اخطاء عندما نقوم بتثبيت المحاكي النسخة الصينية اذن لن اطيل عليكم لنتابع شرح على بركة الله.

 نقوم بالذهاب الى الكونترول panneau de configuration ثم حذف البرامج desinstaller programme ثم نقوم باختياري جيم لوب Gameloop  ثم نضغط بزر الفارة الايمن ثم نقوم بالضغط على uninstall اي حذف ننتظر لحين اكتمال عملية الحذف لبرنامج المحاكي القديم اذن هكذا قمنا بعملية حذف المحاكي القديم.

Gameloop China

تنزيل المحاكي الصيني

 الان نقوم بحذف جميع ملفات برنامج المحاكي القديم باستعمال هذه الاوامر الثلاثة ساتركها لكم في رابط اسفل هذا الفيديو نقوم بالضغط على علامة الويندوز ثم الحرف R.

كيفية تثبيت المحاكي الصيني Gameloop China

الاوامر

ثم نقوم بكتابة %Appdata%/Temp/%Temp% بهذا الشكل ثم نقوم بحذف كامل هذه الملفات نفس الشيء مع الامر الثاني والامر الثالث ثم نقوم بافراغ السلة ثم نقوم باعادة تشغيل الويندوز.

كيفية تثبيت المحاكي الصيني

بعد اعادة تشغيل الويندوز نقوم بفك الضغط على برنامج المحاكي الصيني Gameloop china والان نقوم بتثبيت المحاكي الصيني بالضغط مرتين فوق ايقونة المحاكي الصيني ستبدأ عملية التحميل ننتظر لحين اكتمال تحميل و تثبيت البرنامج.

بعد اكتمال عملية التحميل سيثبت البرنامج تلقائيا هذه هي واجهة البرنامج الان علينا تحميل لعبة الببجي اذا هنا من خلال المحاكي الصيني لن نجد لعبة الببجي النسخة موبايل العالمية نجد النسخة الصينية فقط.

نقوم بالتوجه الى  هذا الموقع ستركه لكم ايضا في رابط اسفل هذا الفيديو gameloop.info ثم نختار بابجي ثم تحميل ملف البابجي بعد اكتمال عملية التحميل ستفتع اللعبة اوتوماتكيا سيفتح معنا خانة التحميل في المحاكي الصيني كما تشاهدون.


رابط تحميل المحاكي الصيني 

رابط تحميل ملف لعبة البابجي




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016