-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ادخال شيفرة الارضية و طريقة تفعيل السارفر لجهاز كريستور Cristor ip3000s

 السلام عليكم اخواني اخواتي في درسن وحلقة جديدة اليوم سنتطرق في حلقتنا اليوم الى شرح طريقة ادخال الارضية بالاضافة الى كيفية او طريقة تفعيل سيرفر جهاز الاستقبال كريستور Cristor IP3000s.



سبق وان قمنا بمراجعة هذا الجهاز وتطرقنا الى مميزات وخصائص هذا الجهاز في الحلقات السابقة يمكنك ان تشاهد هذه الحلقة ستجد رابطها اسفل هذا الفيديو.

في الحلقة التي قمنا فيها بمراجعة هذا الجهاز لم نتطرق الى نقطة مهمة وهو ان هذا الجهاز ياتي بشاشة مزدوجة Double afficheur.

اذن لن اطيل عليكم تابعوا معي كيفية تفعيل وادخال شفرة الارضية في هذا الجهاز من لوحة التحكم نضغط على زر المنيو MENU ثم من القائمة التي تظهر لنا نختار ريكلاج Reglage ثم Instalation ثم Liste transpondeur ثم نقوم بالبحث عن تردد الارضية ثم نضغط على اوكي OK ثم نبدا البحث بالضغط على زر الازرق Balyage بعد الانتهاء من عملية البحث نغط على الزر oui لكي يقوم بحفظ القنوات.

بعد عملية البحث وحفظ القنوات مرة اخرى نضغط على زر المنيوManu من لوحة التحكم ثم نختار ريكلاج  Reglage ثم System ثم Version عند وصولنا الى Version من لوحة التحكم نقوم بالضغط على واحد ثم اثنان ثم ثلاثة حتى الرقم اربعة 1.2.3.4.

تظهر معنا خانة الباتش كما تشاهدون FCAS MMI نقوم بالضغط FCAS MMI ثم FCAS OPTIONS ثم KEY MANAGMENT ثم KEY EDITOR ثم نقوم بالتوجه الى الاسفل ونبحث على كلمة بيس BISS لادخال شفرة الارضية.

والان نقوم بادخال شفرة الارضية من لوحة التحكم نكتب 110000000 ثم كل ما تبقى اصفار ثم نقوم بالضغط على كونفيرم CONFERME الموجود في لوحة التحكم باللون الازرق.

والان نمر الى طريقة تفعيل سيرفر هذا الجهاز

من لوحة او جهاز التحكم نضغط على زر المنيو MENU ثم ريكلاج  REGLAGE ثم FCAS MMI ثم FCAS OPTIONS ثم من القائمة التي تظهر لنا نختار NETWORK SHARING ثم نغط OK فوق كلمة STARCAM.

وهكذا قمنا بتفعيل سيرفر الجهاز وادخال شفرة الارضية في هذا الجهاز الى هنا وصلنا الى ختام حلقتنا اليوم في حلقة و درس قادم  انشاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016