-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على اقوى جهاز استقبال منذ تاريخ صدورة GEANT 2500 HYBRID

 السلام عليكم اخواني اخواتي في درس وحلقة جديد اليوم سنتطرق في حلقتنا اليوم الى مراجعة جهاز استقبال من شركة جيون جيون Gn-Hybrid 2500HD هايبرد من اقوى اجهزة الاستقبال من شركة جيون منذ تاريخ اصداره حتى يومنا هذا ويعتبر من اقوى اجهز, الاستقبال  بدون منازع.

flash GEANT 2500 HYBRID

 يحتوي هذا الجهاز على سيرفر دونجل لمدة 24 Dongel شهرا يحتوي الجهاز ايضا على سيرفر الفوريفر لمدة 24 شهرا Server Forever ايضا  يحتوي الجهاز على سيرفر اي بي تي في لمدة 24 شهرا Server IPTV لقي هذا الجهاز شعبية كبيرة جدا في البلدان العربية وذلك لانه كان من اقوى الاجهزة التي تفتح قنوات البي ان كيوت Bein Q.

mise a jour geant 2500hd hybrid

لنقوم بفتح علبة الجهاز لاكتشاف ما بداخلها هذه العلبة السوداء سنجد فيها لوحة او جهاز التحكم وشهادة ضمان الجهاز بالاضافة ا لى كابل الــ HDMI و كايبل Cable RG45 و وبطاريتان صغيرتان لجهاز التحكم.

تحديث geant 2500 hd hybrid

هذا هو جهاز استقبال جيون هذه هي الواجهة الامامية للجهاز ياتي بمنفذ واحد يو اس بي USB من الجهة الامامية و زر ايقاف و تشغيل الجهاز.

mise a jour geant 2500hd hybrid

وفي الواجهة العلوية للجهاز نجد ازرار المنيوMENU  وازرار زيادة الصوت وازرار التنقل بين القنوات كما تشاهدون.

flash geant 2500 hybrid

اخر تحديث جهاز جيون 2500 HD HYBRID

اما بالنسبة للواجهة الخلفية للجهاز سنجد منفذين بالنسبة لي الالم بكيبل LNB المنفذ الاول الخاص بي اما المنفذ الثاني LOOP OUT فهو خاص بي

نجد ايضا منفذ USB 2.0 بخاصية اثنان فاصل صفر من الجيل الثاني نجد ايضا منفذ COIXIAL ومنفذ LAN الخاص بتوصيل الجهاز بالانترنت عن طريق كايبل الــ RG45 ومنافذ الجاك ومنفذ RS292 و زر تشغيل او قطع واعادة تشغيل الجهاز.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016