-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

اخر اخبار عقود ما قبل التشغيل واخر الاخبار الخاصة بمديرية التربية

اخر الاخبار عقود ما قبل التشغيل واخر الاخبار الخاصة بمديرية التربية لجميع الولايات 

اخر الاخبار عقود ما قبل التشغيل بمديرية التربية

اخر الاخبار عقود ما قبل التشغيل.

في اخر التطورات الخاصة بمديرية التربية في جميع الولايات ومن خلال مصاليحها المختصة تعمل على استقبال ملفات العاملين في اطار جهاز المساعدة على الادماج المهني من حاملي الشهادات وهذا لتسوية وضعياتهم المهنية في القريب العاجل ان شاء الله.

 وكان تحديد اخر اجل لاداع الملفات من الشهر الجاري 31 سبتمبر2020 لتكون العملية سريعة وليتم غلق ملف ادماج الدفعة الاولى والمرور قدما نحو ادماج وتسوية وضعية الدفعة الثانية لعمال العقود ما قبل التشغيل وهذا تطبيقا لتعليمات وزير التربية محمد واجعوط والذي ايضا وبدوره كانت له الكلمة في ضرورة تسريع عملية الادماج وهذا كله طبعا بعد ما تقوم الادارات بالاسراع في تسوية وضعية جميع المستفيدين من الادماج المهني وجميع الذين يستوفون الشروط من الدفعة الاولى.

جديد عقود ماقبل التشغيل 2020

حدد الوزير بداية هذه العملية عملية الاسراع في اتمام تسوية وضعية الدفعة الاولى لعمال العقود ما قبل التشغيل بداية من الشهر الجاري 3 سبتمبر 2020 الى غاية 31 سبتمبر كاخر اجل.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016