-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

نقاط مهمة يجب ان تلتزم بها عند دخولك امتحان البكالوريا

نقاط مهمة يجب ان تلتزم بها عند دخولك امتحان البكالوريا في ظل الظروف والوباء الذي تمر به بلادنا حاليا على امتحان شهادة البكالوريا نفسيتهم متعبة نوع ما والسبب هو المكوث في البيت مدة طويلة وهذا ما كان ملزما علينا نحن جميعا ان نؤديه وهو الحجر الصحي.

المواضيع المقترحة بكالوريا 2020

BAC 2020

لا تذهب الى البكالوريا إلا بعد التزامك بالنصائح التالية

نصائح مهمة قبل ذهابك الى دخول لامتحان شهادة البكالوريا اول شيء يجب ان تلتزم به وهو الدعاء والاستغفار كثيرا.
عند ذهابك لامتحان البكالوريا يجب ان يكون معك الادوات اللازمة كالاقلام والمسطرة وما الى غير ذلك.
 ثالثا ان تصطحب معك بطاقة التعريف الوطنية ورقة التسجيل الاستدعاء سيكون مدونا فيها رقم التسجيل الخاص بك اذا لم تكن معك بطاقة التعريف الوطنية متوفرة يمكنك اصطحاب بطاقه السياقة لا تنسى البعض من الحلويات التي تحتوي على القليل من السكر ولا تنسى ايضا قارورة ماء صغيرة ولا تنسى المناديل لتنظيف الكرسي والطاولة عند دخولك القسم لتادية امتحان شهادة البكالوريا.

بكالوريا 2020 الجزائر

عند دخولك المدرسة التي وجهت فيها لتادية امتحان شهادة البكالوريا 2020 ستجد اوراق معلقة على الحائط ام او على صبورات تجدها في وسط الساحة تذهب الى ذلك الجدار الذي تجد فيه الاوراق معلقة وهي عبارة عن لائحة تجد فيها الاسم ولقب الخاص بك ورقم التسجيل لتتوجه الى القاعة او القسم الخاص بك فمثلا رقم التسجيل الخاص بك 33 44 ستجد امامه الاسم واللقب ثم تجد امامه رقم القاعة التي ستؤدي فيها الامتحان ستجد مثلا رقم واحد اذا ستتوجه الى القسم او القعاعة رقم واحد.

عند دخولك القاعة او القسم ستبحث عن الاسم اللقب بالاضافة الى رقم التسجيل الخاص بك الموجود في ورقة الاستدعاء ثم تقوم بتنظيف الطاولة ثم تجلس على الكرسي بعد ذلك تخرج بطاقة التعريف الوطنية والاستدعاء الخاص بشهادة البكالوريا وتضعها جانبا سيترأس القسم ثلاثة من المدرسين في هذه الحالة يعتبرون بمثابة حراس في القسم.

حارسين يتراسهم رئيس القسم سيقوم رئيس القسم بمراقبة جميع التلاميذ وجميع الطاولات ثم سيقوم بمراجعة بطاقة التعريف الوطنية بالاضافة الى الاستدعاء ورقم التسجيل لكي تتطابق مع الاسم واللقب ورقم التسجيل الموجود في الطاولة.

طبعا سيكون هناك ضجيج كثير في القسم في هذه الحالة يمكنك الاستغفار والتهدئة من روعك لحين ان ياتي رئيس المدرسة ويقوم بفتح موضوعات امتحان شهادة البكالوريا امام اعينكم هذا ليثبت لكم ان الموضوعات في ظرف مغلق ولم يتم فتحه من قبل.

الاسئلة الشائعة بخصوص امتحان شهادة البكالوريا

 ورقة الاستدعاء هل ستكون ورقة ملونة ام ورقة تحتوي فقط على اللون الابيض والاسود كتاب الورقتين مقبولتين سواء كانت ورقة الاستدعاء ملونة ام بالابيض والاسود.

هل استعمل القلم باللون الازرق ام القلم باللون الاسود في شهادة البكالوريا.

 يفضل ان تستعمل او تكتب بالقلم الازرق في امتحان شهادة البكالوريا.

توقعات بكالوريا 2020 بكالوريا 2020.

عندما يقوم اساتذة القسم او حراس القسم بتقسيم الموضوعات الخاصة بشهادة البكالوريا لا تتوتر ولا تخف عندما ياتيك الموضوعين الاختياريين قم بالاقبال على قراءة الموضوع الاول بهدوء لا تقوم بالبحث عن الاسئلة السهلة بشراهة او بشكل عشوائي قم بقراءة الموضوع الاول بتاني ثم قم بقراءة الموضوع الثاني بتاني واختر ايهما الافظل و الاسهل بالنسبة لك.

المواضيع المقترحة في الفلسفة بكالوريا 2020

 المقالات الفلسفية المرشحة لبكالوريا 2020

1- الاحساس و الادراك.2-العادة والارادة.3-الشعور واللاشعور.4-الذاكرة والخيال.5-اللغة والفكر.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016