-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية جلب اكبر عدد ممكن من الزوار الى موقعك و قناتك على اليوتوب باستعمال الهاشتاج

كيفية جلب اكبر عدد ممكن من الزوار الى موقعك و قناتك على اليوتوب باستعمال الهاشتاج 

سنتطرق في حلقتنا اليوم الى شرح العنوان الازرق ما معنى العنوان الازرق.
كيفية جلب اكبر عدد ممكن من الزوار الى موقعك و قناتك على اليوتوب باستعمال الهاشتاج.

العنوان الازرق

ذاك العنوان الازرق الذي تجده دائما اسفل الفيديوهات في اليوتيوب يسمى بالهاشتاق الهاشتاج.

الهاشتاج

 هو عبارة عن شكل مربع او ما يطلق عليه بوسم الهاشتاق تجده في اعلى لوحة المفاتيح في السلم الرقمي في الرقم 3 وتجده ايضا على الهواتف وهي اداة تستخدم في مختلف المواقع ولها خوارزميات لتخدم خاصية  الكلمات المفتاحية.
مثال
مستخدم انترنت قام بالولوج الى موقع اليوتوب او اي موقع اخر لنفترض انه لديك قنات على اليوتوب و اسفل اي فيديو من فيديوهاتك عليها وسم الهاشتاق باسم تقنية عندما يقوم المستخم بكتابة كلمة تقنية في مربع البحث في اليوتوب ستكون احتمالية ظهور الفيديو الخاص بك في النتائج الاولى.
ويعتبر الهاشتاغ ايضا سر من الاسرار الذي يستعملونه اليوتيوبرز والمدونون لجلب عدد كبير من الزوار لمواقعهم ولقنواتهم على منصه اليوتيوب.
سنقوم في هذه الحلقة ايضا بشرح عملية او كيفية عمل الهاشتاق تابعو معي لتصل الفكرة اكثر.

كيفية عمل هاشتاق

في قناتنا على اليوتيوب ومن على الاستوديو مبدعي المحتوى نذهب الى اي فيديو من الفيديوهات الخاصة بنا ثم نقوم بالضغط على détails تفاصيل الفيديو.
هذا الفيديو الخاص باجهزة الاستقبال نتحدث فيه عن جهازجيون تمرير اخرتحديث لجهاز جيون سنقوم باستهداف لهذه الكلمة جيون اوتيتي 950 كيفية عمل استهداف لهذه الكلمة عن طريق الهاشتاق.
اذا يجب ان تكون الكلمة التي انت كتبتها في العنوان والتي لديها علاقة كاملة بالموضوع الذي تقدمه يجب ان تكون نفسها في الهاشتاق جيون 950 في العنوان و جيون 950 في الهاشتاق اصبحت كلمة جيون 950 كلمة رئيسية وهكذا ايظا تكون احتمالية الفيديو الخاص بنا يظهر في النتائج الاولى على موقع اليوتيوب عندما يقوم اي مستخدم بكتاب كلمة جيون اوتيتي 950.
 هكذا قمنا باستهداف لهذه الكلمة جيون اوتيتي 950 لعمل هاشتاق لهذه الكلمة من لوحة المفاتيح نضغط على زر الكونترول CRTL+ALT+3 ثم من اعلى لوحة المفاتيح نضغط على رقم 3 يظهر معنا رمز الهاشتاج نقوم الان بكتابة Geant Ott 950 بهذا الشكل كما هو موضح امامكم.
كيفية جلب اكبر عدد ممكن من الزوار الى موقعك و قناتك على اليوتوب باستعمال الهاشتاج
واذا قمنا بعمل هاشتاق واحد فقط بكلمة واحدة وتلك الكلمة كانت في اكثر من فيديو خاص في قناتك ستكون ايضا احتمالية الفيديوهات الاخرى تظهر في النتائج الاولى على اليوتيوب لنقوم بتجربتي ذلك نقوم بالولوج الى موقع اليوتيوب باستعمال المتصفح االمجهول.
في مربع البحث نكتب كلمة جيون هكذا كما ترون ظهرت الفيديوهات الخاصة بنا ضمن النتائج الاولى.
اذا طبقت الشرح بالشكل الصحيح في فيديوهاتك فكن على يقين بانك ستقوم بجلب عدد كبير من الزوار لقناتك بهذه الطريقة فالهاشتاق يعمل دور كبيرا في جلب الزوار لقناتك من خلال كتابتك للكلمات الرئيسية اي هاشتاق ثم الكلمة المستهدفة.

يمكنك متابعة الشرح كاملا في الفيديو






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016