-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل المتصفح الجديد الرهيب من شركة مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

تحميل المتصفح الجديد الرهيب من شركة مايكروسوفت ايدج Microsoft Edgje


 مايكروسوفت ايدج Microsoft Edgje

سنتطرق في حلقتنا اليوم الى شرح وكيفية تحميل المتصفح مايكروسوفت ايدج الجديد اصدر شركة مايكروسوفت متصفح جديد يحمل اسم مايكروسوفت ايدج.

متوفر على نسخ الويندوز 7 الويندوز 8 والويندوز النسخة 10.
قامت شركة مايكروسوفت باطلاق اصدار مايكروسوفت ايدج مجانا بدلا من مايكروسوفت اكسبلورر القديم الذي كان مثبت تلقائيا على جميع النسخ الويندوز.

متصفح مايكروسوفت ايدج بديل لمتصفح القديم مايكروسوفت اكسبلور المتصفح جميل جدا و شبيه بمتصفح الجوجل كروم الخاص بشركة جوجل والمتصفح له ميزات رائعة ايضا وهو سريع جدا في التصفح يمكنك تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج في رابط اسفل هذا الفيديو او من موقع جوجل دوت كوم في خانة او مربع البحث نكتب مايكروسوفت ايدج ثم نقوم بالولوج الى الموقع الرسمي للمتصفح مايكروسوفت Microsoft Edge ايدج ثم نضغط على تحميل ثم بعد التحميل نقوم بتثبيت المتصفح.

Download-microsoft-edgje 

يتميز المتصفح مايكروسوفت ايدج بميزات رائعة جدا يمكنك اكتشافها بنفسك مثل خاصية الاختصار و خاصية الاضافات التي يطلق عليها الاكستنشن Extension.

هناك الكثير من تلقى رسالة افتراضية من شركة المايكروسوفت على نسخ الويندوز سبعة والنسخة 8 والنسخة 10 بامكانية تثبيت متصفح المايكروسوفت ايدج بديلا من المتصفح القديم الانترنت اكسبلور او المايكروسوفت اكسبلور.

مشاهدة الشرح بالفيديو




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016