-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

رياض محرز في اخر مباريات الدوري الانجليزي الممتاز هدف و تالق خرافي

رياض محرز في اخر مباريات الدوري الانجليزي الممتاز هدف و تالق خرافي

هدف رياض محرز اليوم

كل ما فعله رياض محرز في اخر مبارات للدوري الانجليزي الممتاز

في اخر مبارات للدوري الانجليزي الممتاز المبارات التي دارت بين فريق مانشيستر سيتي ضد فريق نوريتش سيتي قدم رياض محرز مبارات جيدة من حيث التالق و المراوغات المعتادة بعد دخوله في الشوط الثاني مباشرتا في الدقيقة الـ 46 من صافرة البداية حيث كان التاقلم كبير و رائع جدا مع زميله في الفريق كايفن ديبروين و كان من افضل الاعبين في هذا اللقاء.
 في الدقيقة الثامنة و الاربعين كانت اول تسديدات رياض محرز في المرمى لاكن اسطدمت بدفاع نوريتش سيتي و يحصل محرز على اول ظربة ركنية ينفذها في الشوط الثاني.
في الدقيقة السادسة و الستين يمرر رياض محرز الكرة الى كايفن ديبروين تمريرة قاتلة خرافية من محرز لو سجلة لكانت دونت واحدة من لقطات الموسم في الدقيقة 74 يراوغ رياض محرز دفاع نوريتش و يمرر الكرة على طبق من ذهب لزميله جسوس سددها ثم اصطدمت في الدفاع في الدقيقة 81 مراوغة جانبية من رياض و تسديدة في احضان حارس فريق نوريتش في الدقيقة 83 يسدد كافن ديبرون الكرة تصطدم بالدفاع ثم عادة الكرة ناحية رياض محرز يصوب و يسجل بركلة ارضية قوية بالرجل اليمنى.
في الدقيقة 89 هدف كايفن ديبروين بعد عودة الكرة من تسديدة رياض محرز انتهت المبارات بى 5-0 لفريق مانشيستر سيتي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016