-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

محاكي البلايستايشن و النينتاندو لجميع الاجهزة الضعيفة تمتع بالعاب الجيل الذهبي

السلام عليكم اخواني اخواتي في درس وحلقة جديدة اليوم

ساقدم لكم اليوم افضل برنامج محاكي لتلعب جميع العاب البلاي ستيشن وجميع العاب النينتندو والكثير والكثير من الالعاب مثل العاب البي اس بي والعاب الاركاد والعاب الجيم بوي برنامج المحاكي المفتوح المصدر ويدعم جميع اجهزة الكمبيوتر الضعيفة بداية من واحد جيجا بايت في الرام تابعو معي.

محاكي البلايستايشن للكمبيوتر

محاكي البلايستايشن و النينتاندو للكمبيوتر

نتوجه الى موقع جوجل ثم في خانة البحث نكتب هذه الكلمة روم ستيشن او ستجد رابط الموقع اسفل هذا الفيديو من نتائج البحث نضغط على الداونلود بعد اكتمال التحميل نقوم بتثبيت البرنامج اختر اللغهة التي تريد ثم نكست نكست نكست بعد اكتمال التحميل نضغط على فينيش هذه هي واجهة المحاكي ننتظر قليلا لحين اكتمال تحميل ملفات المحاكي.

بعد اكتمال تحميل ملفات المحاكي هذا هو المحاكي روم ستيشن في اعلى البرنامج يوجد لدينا اربعة اقسام.
القسم الاول الخاص بالتصفح والبحث عن الالعاب القسم الثاني المكتبه في هذا القسم ستجدون جميع الالعاب التي قمت بتحميلها
القسم الثالث خاص بالالعاب الاون لاين اين يمكنك ان تلعب لعبه اون لاين مع صديقك القسم الرابع تجد فيه جميع المحاكم محاكم النينتندو ومحاكم البلاي ستيشن وجميع المحاكي كما تشاهدون.

والان طريقه التحميل اي لعبه في هذا المحاكي نتوجه الى قسم المتصفح ثم في خانة البحث نكتب اسم اللعبة التي نريد تحميلها على سبيل المثال انا اريد تحميل هذه اللعبة ساقوم بكتابة الاسم هنا ثم اضغط على بحث.

اللعبة معروفة اكيد واسا تعطيني النتائج اللعبة على اكثر من محاكي على محاكي الار كاد على محاكي النينتندو انا اريد تحميل اللعبة على محاكي الكمبيوتر كمثال نفتح اللعبة ثم نضغط على الزر بالون الاخضر لتحميلها.
الاكتمال تحميل اللعبه نضغط على بدا او يمكنك الولوج الى قسم المكتبة وتذهب بمؤشر الفارة فوق اللعبة ثم تضغط على Start / Lancer كما هي موظحة باللون الازرق.

يطلب من المحاكي تحميل المحاكي الخاص باجهز, الكمبيوتر نضغط على تحميل.
ثم تشتغل معنا اللعبة من خلال المحاكي الخاص باجهزة الكمبيوتر.
 برنامج المحاكي روم ستيشن Romstation الذي يحتوي على اكثر من محاكي كما شاهدتم.
 الى هنا وصلنا الى ختام حلقتنا اليوم في الحلقة القادمة ان شاء الله.
 مشاهدينا الكرام لا تنسوا الاشتراك بالقناة وتفعيل الجرس والضغط على زر الاعجاب لتتوصلو بجديدنا دائما.

يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016