-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

اخر تحديثات بنك البايسيرا بدايتا من 1 جويلية 2020

السلام عليكم اخواني اخواتي في درس وحلقة جديدة اليوم كل من قام بالولوج الى حسابه في موقع البيسيرا ظهرة معه هذه الرسالة وهي عبارة عن اخر تحديثات بنك البايسيرا سنتطرق اليها النقطة بنقطة.


تحديثات بايسيرا 2020

تحديثات بايسيرا الجديدة سنة 2020.

.Fess are changing from july 1

. ستتغير الرسوم بداية من فاتح جويلية
عزيزي العميل سنعلمك بالحديثات الاخيرة والتي ستبدا بتاريخ 1 جويلية 2020 
النقطة الاولى 
فيزا كارت والتي تعني ان الرسوم الشهرية ستتغير من 0.50 يورو بدلا من 0,45 يورو لكل شهراي ستصبح رسوم البطاقة كل شهر 0.50 يورو بدلا من 0.45 يورو المعدل السنوي لرسوم البطاقة سيصبح 6 يورو.
النقطة الثانية
 تتحدث عن عمليات التحويل داخل الاتحاد الاوروبي في السابق كان شرط التحويل داخل الاتحاد الاوروبي بخيارين مستعجل او غير مستعجل والان ونظرا لظروف الوباء الذي يشتاح العالم اصبح التحويل داخل الاتحاد الاوروبي مستعجل رسوم التحويل البنكي ستصبح 0.20 يورو بدلا من 0.15 يورو.


النقطة الثالثة
 تقول ابتداءا من 11 ماي 2020 جميع مستخدمي بنك البايسيرا سيتمكنون من تحويل العملات من اليورو الى الدولار مثلا تقوم بتحويل 1000 يورو سيتم تحويلها الى الدولار نسبتا للسوق الرسمية البنكية وبدون اقتطاعات.


النقطة الرابعة 
بالنسبة للنقطة الرابعة فهي لا تهمنا فهي تهم اصحاب المشاريع الكبرى وتتحدث عن نسب عمليات التكلفة التي تدخل وتخرج من الحساب البنك.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016