-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ضبط اعدادات التقاط الصور و تسجيل الفيديوهات بدقة عالية من خلال الاعدادات الخاصة بالهاتف فقط بدون استعمال اي برنامج

الكثير منا في الوقت الحالي يستعمل ويتوفر على هاتف ذكي جميع الهواتف الذكية تحتوي على خصائص ومميزات جميلة جدا لكن معظمنا لا يستعملون هذه الخصائص ويترك الهاتف الذكي باعداداته الافتراضية.

ضبط اعدادات الصور و تسجيل الفيديوهات بدقة عالية بدون برامج

 في حلقتنا اليوم سوف نتطرق الى كيفية ضبط اعدادات التقاط الصور و تسجيل الفيديوهات من خلال الاعدادات الخاصة بالهاتف فقط بدون استعمال اي برنامج.

عند دخولنا الى خاصية التقاط الصور او تسجيل الفيديوهات  نجدها اعدادات افتراضية بصيغة HD او 460 Px فعلى سبيل المثال عند اقتنائك هاتف جديد مباشرة سوف تجرب جودة التقاط الصور الخاصة بالهاتف.

سأريكم طريقة ضبط اعدادات التقاط الصور و تسجيل الفيديو بصيغة Full HD أي بدقة و جودة عالية جدا بى 1920X1080 بالنسبة للفيديو و 4128X2322 بالنسبة لالتقاط الصور.

من خلال ضغطك على هذا الزر رز الاعدادات الخاص بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو سنجد اعدادات الصورة بى 4.3 نقوم بتغييرها و نحدد 16.9 ما يقدر بى 9.6 mp كحد اقصى بالنسبة للهاتف الجالكسي سامسونج j6.

أما بالنسبة لى اعدادات كاميرا السالفي او الكميرا الامامية نختار 4.3 حوالى 8 mp.

اما بالنسبة لاعدادات الفيديو نختار الاعدادات التالية الكاميرا الخلفية نحدد 16.9 اي اخترنا اقصى و افضل دقة المتوفرة في هذا الهاتف بدقة Full HD.
ثم الكميرا الامامية نقوم بنفس الخطوة نحدد 16.9 اي اخترنا اقصى و افضل دقة المتوفرة في هذا الهاتف بالنسبة لكميرا السالفي بدقة Full HD.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016