-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

جديد عقود ما قبل التشغيل شهادة الادماج و الدفعة الثانية و الغير معنيون بالادماج

 الكثير من الذين استوفوا شروط الادماج بالنسبة للدفعة الاولى تحصلوا على شهادات الادماج جلبت لكم اليوم بمثال قدمه لي صديقي من ولاية تيارت تحصل على شهادة ادماج وهي عبارة عن وثيقة رسمية صادرة من هيئة وزارية و هي ايظا ارسالية ارسلت الى وكالات التشغيل عبر كافة الوطن.

ادماج عقود ما قبل التشغيل في البلديات 2020

ايضا جمعت لكم بعض المعلومات بالنسبة لوزارة الصحة كما اخبرني صديقي يعمل بمستشفى انه قام مباشرتا بالامضاء على محضر تنصيب و لم تقدم له شهادة ادماج.

والاستنتاج كالاتي المؤسسات او الادارات التي لا تحتوي على مناصب تقدم شهادات ادماج والمؤسسات او الادارات الاخرى التي لديها مناصب مباشرتا ستقدم مناصب عمل و محضر تنصيب حسب الاقدمية.
مثال : مستشفي فيها 20 عامل في اطار الادماج المهني و تلك المستشفي لديها 10 مناصب هنا الادارة تقوم بجدولت ال 20 عامل في احصائيات خاصة بالادارة.

و تقدم هاته العشرة مناصب حسب الاقدمية و السن و الشهادة المطابقة للمنصب و ما الى غير ذالك اما العشرة عمال المتبقية سيقدم لهم شهادة ادماج الى حين توفر مناصب.
سنلقي نظرتا حول شهادة الادماج.
جديد عقود ماقبل التشغيل 2020


اذن كل من استلم او قدمت له هذه الشهادة شهادة الادماج فهو معني بالادماج 100 بالمئة.
لنفترض انك تحصلت على منصب عمل براتب 30 الف دينار جزائري سيتم اقتطاع 15,000 دينار جزائري وتبقي 15,000 دينار جزائري كأثر رجعي لكل شهر بديتا من ديسمبر ٢٠١٩ حتي تاريخ يوم تنصيبك  هذا بالنسبه للمتحصلين على شهادة الجامعية.

أما بالنسبة للدفعة الثانية :

اعلان عملية الإدماج الدفعة الثانية يعلم السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية تيارت كافة المستفدين من جهاز المساعدة على الإدماج المهني لدى بلدية تيارت المتواجدين في حالة خدمة عند تاریخ 01/02/2020.

ويثبتون خبرة مهنية من 3 سنوات إلى (08) سنوات دون اتقطاع ، التقرب في اقرب الآجال إلى مكتب التشغيل قبل تاريخ 15/03/2020.
مرفوقين بالوثائق التالية :

- نسخة من المؤهل او الشهادة التي تثبت المستوى الدراسي.
- شهادة مدرسية بالاضافة الى كشف النقاط.
- الشهادة المتحصل عليها مدة التكوين كشف النقاط بالنسبة للمتحصلين على شهادة التكوين المهني بالنسبة للمتحصلين على شهادات الجامعية الشهادة الجامعية بالاضافة الى كشف نقاط سنوات الجامعية.
- نسخة من كل العقود العقد الاول يكون اجباري.
- شهادة الميلاد.
- صورتان شمسية.
- شهادة الجنسية وشهادة السوابق العدلية.
- شهادة عائلية.
- نسخة من بطاقة الخدمة الوطنية.
- نسخة من بطاقة التسجيل لدى الوكالة المحلية للتشغيل سارية المفعول.

اقصاء عمال عقود ماقبل التشغيل : 

بالنسبه لخبر اقصاء عشرة الاف موظف عامل في اطار عقود الادماج المهني ف هذه الحالة لديها عدة اسباب منها ان يكون الموظف متحصل على ازواجية في التامين أي رقمين تامين الخاص بصندوق الضمان الاجتماعي ايضا الذين استفادوا من مبلغ مالي من البنك او ما يطلق عليه بالقرض البنكي او استفاد من خاصية الاونساج او الاونجام و غيرها من الاسباب الاخرى و العديدة كحالات الوفات الخ.

وللمزيد من الاستفسارات والمعلومات الاظافية حول جديد ادماج عقود ما قبل التشغيل يمكنكم زيارة هذا الموقع موقع اخبار توظيف دوت كوم ثم يمكنك الولوج الى قسم الاعلانات حسب الولاية ثم ا ختيار الولاية الخاصة بك يمكنك الاطلاع على كل جديد الخاص بولايتك من توظيف وجديد الادماج وما الى غير ذلك من المواضيع الحصرية.



  1. عندي 10سنواتةفيةيعقود ما قبل التشغيل وستف 7
    من قرض 10ملاين هل سيتم اقسائ أو لا طط

    ردحذف
    الردود
    1. لا أضن ذالك لان القرض ليس كبير

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016