-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حصريا 7 أيام انترنت مجاني من شركة جايزي بى 0 دج سارعو بتطبيق الشرح

السلام عليكم مشاهدين الكرام سيكون درسنا اليوم حول شريحة جايزي Djezzy التي تعطيك 7 أيام انترنت مجانا بى 0.00 دج بسرعة 20 جيجا بايت في الثانية.


بونيس جايزي انترنت

نبدا الشرح على بركة الله يمكنك اتباع الخطوات فقط معي للاستفادة بالانترنت مجاني مدته سبعة 7 ايام.
من خلال هذا التطبيق تطبيق جايزي Djezzy التطبيق يدعم جميع الهواتف الذكية سواء كانت تحتوي على نسخة الاندرويد القديمة او نسخ الاندرويد الجديدة.
ساترك لكم رابط تحميل التطبيق اسفل هذا الفيديو او يمكنك الولوج مباشرتا الى المتجر الخاص بي بلاي ستور ثم في خانة البحث تكتب فقط جيزي Djezzy وتقوم بتحميل اول تطبيق يظهر لك.

الطريقة :

نقوم اولا بتحميل التطبيق تطبيق جايزي بونيس Djezzy Bonus من متجر البلاي ستور ثم نقوم بتثبيت التطبيق بعد اكتمال التحميل طبعا ثم بعد ذلك نقوم بالولوج الى تطبيق Djezzy Bonus هذه هي واجهة التطبيق.

يوجد في هذا التطبيق الكثير من المزايا والخصائص الجميلة لاكن اليوم سنقوم بشرح كيفية الاستفادة من الانترنت المجاني التي يعطيها لنا هذا التطبيق لمدة سبعة ايام.
عندما نفتح التطبيق يطلب منا ادخال رقم الهاتف الخاص بنا نقوم بادخال رقم الهاتف الخاص بنا ثم نضغط على ارسال.
بعد الضغط على ارسال يتم ارسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل الى هذا الرقم الرقم الخاص بنا الذي ادخلناه بعدها سيقوم التطبيق مباشرتا بتفعيل الكود تلقائيا اذا لم يفعل معك الكود تلقائيا قم فقط بالولوج الى الرسائل ثم اكتب الكود في هاته الخانة الكود يتكون من 6 أرقام.
بعد تفعيل الكود تاتينا رسالة Bonus نقوم بالضغط على تفعيل لكي نفعل خاصية الانترنت المجانية لمدة سبعة ايام.
وهكذا تاتينا رسالة نصية تقول تهانينا لقد قمت بتشغيل Bonus 1Go Offer بى 0 دج ستتلقا رسالة تاكيد في غضون لحظات وهكذا اتممنا عملية الحصول على الانترنت مجاني لمدة سبعة ايام الخاصة بشريحة الجايزي.
نقوم بايقاف خاصية الواي فاي ثم نقوم بتفعيل او تشغيل خاصية اتصال البيانات لنفحص اذا كان هناك صحيح اتصال و انترنت مجاني.
لنقوم بالولوج الى موقع امازون على سبيل المثال اذن الانترنت تشتغل عادي جدا.

يمكنكم مشاهدة الشرح بالفيديو :



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016