-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية حماية اجهزة الحواسيب وكيفية تثبيت الحماية بالطريقة الصحيحة لتفادي ضرر الفيروسات و الاختراق

في درسنا اليوم سوف نشرح كيفية حماية اجهزة الحواسيب ( الكمبيوتر) وكيفية تثبيت الحماية بالطريقة الصحيحة.

 اول شي ء يجب ان تتوفر على ويندوز النسخة رقم 10 لان النسخ القديمة مثل الويندوز اكس بي Xp والويندوز 7.

كيفية حماية الحاسوب من الفيروسات

كيف تحمي جهازك من الاختراق

 اصبحت شركة مايكروسوفت لا تدعم هذه النسخ.
لاانصحك باستعمال الويندوز 8 أو 8.1 حتى و ان كانت النسخة اصلية فنسخة الويندوز 8 بها الكثير من المشاكل.
عند تثبيتك الويندوز 10 يجب عليك ان تفعل الويندوز الشيء الثاني يجب ان تفعل خاصية التحديث والشيء الثالث يجب عليك تفعيل  جدار الحما ية .
كيفية حماية اجهزة الكمبيوتر

لان في الويندوز رقم 10 يحتوي على مضاد فيروسات تلقائي وشامل وهو جدارالحماية عكس النسخ الويندوز القديم التي انصح و بشدة ان تكون تحتوي على برنامج مضاد فيروسات.
بالنسبة لجدارالحماية ايضا لاحظة ان الكثيرا يتجاهلون تنبيهات جدار الحماية في الويندوز والكثير ايضا من يقوم بتعطيل جدار الحماية فهذا يؤدي الى ضرركبيربالنسبة لنظام التشغيل الذي انت تشتغل عليه وتكون ايضا معرضا للاختراق اواحتمالية ان يكون نظام التشغيل الخاص بك مليء بالفيروس.
كيفية حماية اجهزة الحاسوب من الفيروسات
برغم من كل هذه العمليات مازال جهازنا ينقصه الكثير للضمان الحماية بنسبة 90 % على الاقل.
 لانه مادام كنت تتصل بشبكة الانترنت فجهازك في خطر وانت معرض للاختراق في اي وقت.
كيفية حماية جهاز الحاسوببعد تثبيت الويندوز وتفعيل التحديثات وتفعيل جدار الحماية أول شيء يلزم عليك فعله و هو تثبيت برنامج حماية انتي فايروس يكون جيد مثل افاست اوافيرا يجب ان تتاكد ايضا من تفعيل التحديثات التلقائية الخاصة ببرنامج الانتي فايروس.
 الشيء الثاني يجب عليك تثبيت برنامج الاونتي مال وير لان هناك العديد من السيرفرات الذارة او البرامج الضارة التي لا يمكن اكتشافها عن طريق برنامج الانتي فايروس فقط .
اذا يجب عليك تثبيت برنامج الانتي مالويرايضا لان برامج الانتي مالوير هي برامج مساندة وبرامج قوية جدا خصوصا مع اونتي فايروس قوي جدا ايضا.
 الشيء الثالث يجب عليك تثبيت برنامج الانتي لوقر.
ساتركم لكم رواب ط تحميل اسفل هذا الفيديو ويمكنك ايضا الولوج الى مدونتنا الخاصة ستجد فيها الموضوع كاملا بالاضافة الى روابط تحميل هاته البرامج.
اذا طبقت هذه العمليات فكن على يقين بان جهازك الحاسوب قيد الحماية.
 شيء اخر ايضا عند التصفح الانترنت عن طريقي المتصفح جوجل كروم او حتى الموزيلا فيرفوكس او اي متصفح اخريجب عليك تفعيل برنامج الانترنت انتي فايرس في خاصية Extension اوكما يطلق عليها خاصية الاظافات.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016