-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أسهل طريقتين للربح من الانترنت عن طريق خوخل أدسنس لا للاحتكار Google adsens

اصبح من السهل جعل فضائ الانترنت كمصدر دخل المال اضافي حيث تتيح لك العديد من المواقع فرص اعمال عديدة وطرق كثيرة ومختلفة الطرق تختلف من موقع الى اخر فمنها المواقع التي تتيح لك فرصة العمل عن طريق التداول بالعملات ومواقع اخرى تعطيك مبلغ مالي من خلال الضغط على الاعلانات.

 في عالم الانترنت يوجد العديد من المواقع الكثيرة التي تتيح لك فرص في هذا المجال مجال الربح من الانترنت.

 سأعرفكم باسهل طريقتين للربح من الانترنت.

أسهل طريقتين للربح من الانترنت بدون راس مال من اليوتوب و المدونة

 الطريقة الاولى :
 عن طريق منصة الجوجل حيث تتيح لك منصة جوجل الربح من الانترنت من خلال طريقتين مشهورتين جدا الطريقة الاولى وهي انشاء قناة على اليوتوب ثم بعد انشائك قناة على اليوتيوب تبدا برفع الفيديوهات على القناة و تقدم محتوى جيد.
 الفيديوهات تتراوح ما بين دقيقتين الى عشرة دقائق بعد اتمامك رفع هذه الفيديوهات التي تحتوي على محتوى مفيد تتقدم بطلب مراجعة القناة لخدمة الجوجل ادسنس بعد قبولك من طرف خدمة الجوجل ادسنس تبدا بالربح عن طريق الاعلانات التي تظهر بالفيديوهات الخاصة بك التي قمت بانشائها في قناتك.

الطريقة الثانية :
الطريقه الثانية هي عن طريق انشاء مدونة على منصة الجوجل.
 المدونة هي عبارة عن موقع تقدمه لك خدمة البلوك سبوت التابعة لموقع جوجل يحتوي هذا الموقع على مواضيع حصرية من انتاجك وليست المواضيع التي يتم نسخها ولصقها في المدونة.
 بعد انشائك المدونة من الافضل ان تشتري لها استضافة او ما يسمى بالدومين بعد ذلك تبدا بكتابة المواضيع الخاصة بك مواضيع تكون هادفة ومفيدة.
مواضيع تكون تعليمية نوعا ما مثل تعليم الطبخ او تعليم اللغات كاللغة الانجليزية او اللغة الالمانية الى اخره ثم تختاراسم مناسب للمدونة ثم تبدا برفع المواضيع على المدو نة يوما بعد الاخر بعد ان تجمع مدونتك ما بين 20 حتى 30 موضوعا يمكنك تقديم طلب مراجعه المدونة لخدمة جوجل ادسنس بعد قبولك من خدمة جوجل ادسنس تمنحك جوجل ادسنس اكواد الاعلانات لوضعها على مدونتك ثم تقوم بجلب الزيارات لهذه المدونة و تشرع في الربح عن الطريق الزيارات الكثيرة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016