-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تنفيذ تطبيق ادماج المستفيدين من جهازي المساعدة على الادماج المهني و الاجتماعي لحاملي الشهادات

وجدت لكم اليوم بعض المنشورات الموثوقة على صفحات المواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في ارسالية لمدراء النشاط الاجتماعي و التضامن للولايات كما جاء في هذه التعليمات كيفية تطبيق المرسوم التنفيذي المؤرخ في 8 ديسمبر 2019 والمتظمن في ادماج المستفيدين من جهازي المساعدة على الادماج المهني و الاجتماعي لحاملي الشهادات.


الارسالية : 

وجاء في هذه التعليمة بان تقوم الادارة بالتحقق من ضبط القوائم الاسمية وكل البيانات والملفات الخاصة بالاعوان المعنيين بالادماج التي تفوق سنواتهم الفعلية ثمن 8 سنوات وذلك بالتنسيق مع مدراء التشغيل للولايات والالتزام بتطبيق الحرفيين بما جاء في احكام المرسوم التنفيذي المذكور اعلاه .
هذا ماجاء في التعليمة الوزارية او الارسالية .

وجاء في هذه التعليمة ايضا امر من الوزارة تقول للادارات انا عليكم المباشرة في اجراءات ادماج الفئة الاولى المعنية بالادماج حتي في غياب المناصب المالية المفتوحة للتوظيف الخارجي بعنوان السنة المالية 2019 .
يمكنك الاطلاع على هذه المنشورات في رابط اسفل الفيديو ساترك لكم الرابط اسفل الفيديو.
على مدونتنا الخاصة يمكنك الاطلاع على هاته المنشورا ت و التعليما ت الوزارية بتمعن التعليمة واضحة جدا يمكنك الولوج فقط اسفل هذا الفيديو والضغط على الرابط سيتم نقلك الى موقعنا الخاص ويمكنك الاطلاع هذا هذ ه التعليمات الوزارية بشان الادماج المهني.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016