-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

جديد الادماج ما قبل التشغيل الارسالية الخاصة بوزارة التربية

موضوعنا اليوم بخصوص جديد الادماج ما قبل التشغيل 

عقود الادماج المهني

وصلتني الكثير من التعليقات من مختلف الولايات بان الارسالية لم تصل بعد الى بعض المؤسسات هذا الشيء مفروغ منه لايمكن على جميع الولايات استقبال الارسالية في ضرف يوم او يومين او حتي اسبوع أكيد ستكون عملية تأخذ بعض الوقت
وصلتنا اليوم ارسالية من وزارة التربية سأترك لكم الارسالية في رابط اسفل الفيديو و ساقوم بشرحها لكم و اذا اردت الاطلاع على هاته الارسالية بتمعن ستجدها في رابط اسفل الفيديو.
سننتقل الى الحاسوب لشرح هذه الارسالية ليكون كل شيئ موضح.


الارسالية موجهة من وزارة التربية الى مديرية التربية الى السادة رؤساء المصالح بمديرية التربية مديري المؤسسات التربوية مفتشي الادارات والتعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي مدير مركز التوجية والارشاد المدرسي الى اخره.
جاء في الارسالية الموضوع متعلق بملفات المستفيدين من برنامج المساعدة على الادماج المهني.
تبعا للموضوع المذكور اعلاه وفي ايطار التحضير لعملية ادماج المستفيدين من جهاز المساعدة على الادماج المهني نطلب منكم دعوة المعنيين الذين يثبتون 8 سنوات من الخدمة الفعلية بهذه الصفة الى غاية 31 اكتوبر 2019 تكوين ملف اداري يتكون من الوثائق التالية.

الوثائق المطلوبة :
- نسخة من المؤهل الدراسي الذي تم على اساسه توظيف المعني في اطار برنامج المساعدة على الادماج المهني أي الشهادة او الدبلوم الذي سجلت به في عقدك الخاص للادماج المهني.
- نسخة من اول عقد للادماج المهني مرفق بمختلف التجديدات الى يومنا هذا اي جميع العقود اصحاب الثمان سنوات لديهم ثلاثة عقود
- شهادة عمل تثبيت مده الخبرة المهنية في اطار الادماج المهني منذ اول تعيين الى يومنا هذا عند استخراجك شهادة العمل تلقائيا  سوف تكون يتاريخ بداية العقد.
- شهادة ادارية تثبيت مدة العمل في اطار عقود ما قبل التشغيل لدى مؤسسات ادارية او عمومية اخرى غير الادارة المستخدمة اي اذا كان لديك عقد في مؤسسة ما ثم تم تحويلك او قمت بعملية التحويل الى مؤسسة اخرى لنفترض انك كنت تعمل في اطار عقود الادماج المهني في مؤسسة اقتصادية ثم تحولت الى مؤسسة التربية ستذهب الى المؤسسة الاقتصادية الاولى التي كنت تعمل لصالحها وتستخرج شهادة عمل او شهادة ادارية تثب بانك كنت تابع لهذه المؤسسة الاقتصاد لكي تحتسب سنوات العمل الخاصة بك بلاضافة الى سنوات العمل في المؤسسة التي تحولت اليها.
 ملاحظة :
 يتولى مديري مؤسس, التعليم الابتدائي والثانوي والمتوسط ومفتشي ادار, المدارس الابتدائي, مراقبة الملفات ترتيبها وتجميعها وتحرير جدول ارسال وايداعها بالبريد المحمول باليد على مستوى مكتب عقود ما قبل التشغيل في ظرف اسبوع.
ملاحظة 2 : 
استمار, الموظف تكون على شكل ملف يحتوي هذا الملف على الجدول يكون فيه اسم ولقب الموظف وتاريخ بداية عقده هذه المسالة  ستتكفل بها الادارة المعنية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016