-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية تصحيح اخطاء نظام التشغيل الويندوز بطريقة احترافية Fixed win 10 error sfc scannow

 كيفيه تصحيح الويندوز بطريقة احترافية

كيفيه تصحيح اخطاء نظام التشغيل الويندوز بطريقة احترافية Fixed win 10 error

اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10

اغلبنا يعاني من مشاكل خاصة بنظام التشغيل الذي يستعمله هذه المشاكل معظمها تتمثل في تلف الملفات بطء نظام التشغيل تشنجات تحدث معك عندما تقوم بالتصفح او العمل على برنامج معين ، مشاكل في تحديثات نظام التشغيل مشاكل عند التشغيل واعادة التشغيل والكثير من المشاكل التي تعرقل عملنا على انظمة التشغيل ويندوز.

كيفية اصلاح مشاكل الويندوز.

 في هذا الدرس سنتطرق الى شرح كيفية تصحيح جميع اخطاء انظمة التشغيل بطريقة احترافية وبسيطة وسهلة جدا سواء كنت تستعمل نسخه الويندوز 7 او 8 او 10 او اخر نسخة نسخة نظام تشغيل ويندوز 11.

 اذا بكل بساطه تتوجه الى خانة البحث ثم تقوم بكتابة CMD خادم الاوامر بعدها تقوم بالضغط على زر الايمن للفار, ثم تختار التشغيل كمستخدم رئيسي exécuter en tant qu'administrateur بعدا تقوم بكتابة هذا الامر sfc /scannow ثم تضغط على انتر Entre ننتظر الى حين ان يقوم هذا الامر بتصحيح جميع الاخطاء الخاصة بنظام التشغيل بعد اكتمال عملية التصحيح تقوم باعادة تشغيل الويندوز وهكذا تلاحظ بان جميع الاخطاء التي تعاني منها في نظام التشغيل ويندوز لقد تم تصحيحها.

Fixed win 10 error

sfc scannow

اصلاح ويندوز 10 بدون فورمات

sfc /scannow windows 11


يقوم هذا الامر بفحص جميع ملفات نظام التشغيل ويندوز بعدها يقوم بتصحيح هذه الملفات عن طريق استبدال الملفات التالفة بالملفات الصحيحة.

الامر : sfc /scannow

الشرح في الفيديو 






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016