-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية الشراء من موقع علي اكسبريس بأسعار رخيصة باستعمل الكوبونات

 في حلقة اليوم سنتطرق الى كيفية الشراء من موقع علي اكسبريس باسعار رخيصة وجد مناسبة وباستعمال القسائم او كما يطلق عليها الكوبونات ما معنى كوبون او قسيمة.

Aliexpress coupon

Aliexpress Coupons.

 القسيمة او الكوبون هي عبارة عن بطاقة افتراضية يتيحها او يعطيها لك البائع او موقع علي اكسبريس لخفض سعر منتوج معين تقوم بشراءه وهناك ثلاث انواع من الكوبونات سنتعرف عليها في الحلقة القادمة ان شاء الله بالتفصيل لكن في حلقة اليوم ساريك كيفية الشراء من موقع علي اكسبريس باستعمال هذه القسائم.

انواع الكوبونات في موقع Aliexpress.

شراء هاتف من aliexpress الجزائر

AliExpress Coupons.

Seller Coupon.

AliExpress Select Coupon.

تظهرمعك هذه الكوبونات ويظهر معك اول كوبون بقيمة 2 دولار لاول مرة تقوم بالتسجيل في موقع علي اكسبرس Aliexpress.

ويختلف رصيد الكوبون من مرحلة الى اخرى سيعرض عليك موقع علي اكسبريس كوبون بقيمة اثنان دولار في المرحلة الاولى عندما تقوم بشراء منتوج معين سيقوم الموقع بتسجيل اول عملية شراء لك في الموقع في المرحلة الثانية عند شرائك منتوج اخر سيقوم الموقع بتسجيل عمليتان شراء لك في الموقع في المرحلة الثالثة سيعرض عليك الموقع كوبونات بقيمة 3 دولار وهكذا.

ستتلقى عروض الكوبونات بشكل تلقائي من موقع Aliexpress وخصوصا في المناسبات وبالاخص في شهر ديسمبر من كل نهاية السنة.

عند دخولي الى موقع علي اكسبريس تلقيت عرض تلقائي قيمته 3 دولار هذا الكوبون يشترط عليك منتوج مبلغه اكثر من اربعة 4 دولار اذا اذا اخترنا منتوج بقيمة خمسة دولار عند قيامنا بعملية اتمام شراء المنتوج سيقوم الموقع تلقائيا بخصم ثلاثة دولار من المنتوج ويصبح اجمالي شراء المنتوج باثنان 2 دولار فقط.

شرح كوبونات Aliexpress.

نقوم بالضغط على القسيمة قسيمة 3 دولار ثم نضغط على احصل عليه الان.

الان تحصلنا على الكوبون او القسيمة بقيمة 3 دولار اين نجد هذه القسيمة واين نجد المعلومات الخاصة بهذه القسيمة من حسابك في موقع علي اكسبريس نتوجه الى حسابي ثم من القائمة الذي تظهر لنا نختار قسائمي.

 اذا هذا هو قسم الكوبونات الذي سنقوم بشرحه بالتفصيل في الحلقة القادمة ان شاء الله و هذا هو الكوبون الذي تحصلنا عليه من موقع علي اكسبريس وكما تلاحظون هذه الجملة Your Order Of Us 4 Dollars Or More بمعنى ان هذه القسيمة تستعمل على المنتوجات بقيمة اربعة 4 دولار او اكثر.

aliexpress الجزائر

Validity Period

هذه هي المعلومات الخاصة بالكوبون هنا سنجد تاريخ صلاحية الكوبون فمثلا الكوبون الذي اخترناه يبدا من تاريخ ثلاثة 3 سبتمبر حتى 20 سبتمبر.

Can be used on.

استعمال هذه القسيمة على جميع منتجات في موقع علي اكسبريس المنتجات التي قيمتها اربعة دولار او اكثر.

Coupon Name/Coupon Status

هنا الاسم الخاص بي الكوبون حالة الكوبون الكوبون قابل للاستعمال في الوقت الحالي اذن الكوبون صالح لمدة سبعة ايام في فترة السبعة ايام يجب عليك استعمال هذا الكوب اذا مرت سبعة 7 ايام ولم تستعمل هذا الكوبون فتاريخ الصلاحية سوف ينتهي وعند دخولك الى قسم الكوبونات ستجد بان التاريخ نهاية صلاحية الكوبون قد انتهت ولا يمكنك استعمال هذا الكوبون.

طريقه استعمال الكوبونات في موقع على اكسبرس Aliexpress.

من متجر علي اكسبريس ساقوم باختيار اي منتوج بقيمة اربعة 4 دولار او اكثر على سبيل المثال ساختار هذا الجاكيت بقيمة ستة 6 دولار ساختار اللون ثم المقاس ثم عملية الشحن ثم بعملية حسابية سنقوم بحساب سعر المنتوج زائد الى قيمة الشحن ونقوم بخصم 3 دولار قيمة القسيمة.

اجمالي قيمة المنتوج بثلاثة وعشرون 23 دولار اصبحت بي 20 دولار تقريبا نضغط على اشتري الان نلاحظ اجمالي مبلغ المنتوج بالاضافة الى مبلغ الشحن 23 دولار و اجمالي الدفع بي 20.17 دولار اي قام الموقع بخصم 3 دولار قيمة القسيمة.

كيفية الشراء باستعمال الكوبون في موقع على اكسبرس.

سنختار منتوجا اخر اقل من 10 دولار لتكون الفكرة واطجة جدا سنختار هذا المنتوج على سبيل المثال بقيمة سبعة 7 دولار نختار المنتوج ثم الكمية ثم المعلومات الشحن ثم نضغط على اشتري الان المنتوج يشحن مجانا اذا اجمالي قيمة المنتوج هو مبلغ سبعة 7 دولار ويتم خصم مبلغ ثلاثة 3 دولا ر قيمة الكوبون فيصبح لدينا اجمالي الدفع هو 4.88 دولار.

الحصول على قسائم aliexpress

هكذا تقوم بشراء من موقع علي اكسبريس باستعمال القسائم او الكوبونات بطريقة احترافية وباسعار خيالية.

مشاهدة الشرح بالفيديو





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016