-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حل مشكلة رفض الباي بال لبطاقة الفيزا كارد و الماستر كارد

حل مشكلة رفض الباي بال لبطاقة الفيزا كارد و الماستر كارد

سنتطرق في درسنا اليوم الى حل مشكلة ربط بطاقة الفيزا كارت او الماستر كارد في حسابك على الباي بال.

عندما تقوم بربط بطاقة الفيزا او بطاقة الماستر كارد في حسابك على البايبل تظهر لك رسالة الخطا التالية.

your card has been refused.

votre carte a été refusé.

your cart was refused paypal

كيفية حل مشكلة البطاقة ملغية في البايبال.

 البطاقة غير صالحة او البطاقة ملغية هناك الكثير من نجحة معه عملية ربط بطاقة الفيزا كارد او الماستر كارت في حسابه على البايبال لكن الاغلبيات وجهتها هذه المشكلة سنبدا لحل هذه المشكلة تابعومعي.
حل مشكلة رفض الباي بال للبطاقة البنكية الفيزا كارد و الماستر كارد
اولا سنقوم بذكر بعض الاسباب التي من خلالها لا تقبل شركة البايبال بطاقة الفيزا او الماستر كارد الخاصة بك اول شيء وهو انك حاولت مرارا وتكرارا ربط بطاقات فيزا كارد ببطاقة وهمية التي تتيحها لك الكثير من المواقع.
 السبب الثاني وهو عند قيامك بالتسجيل في موقع الباي بال لانشاء حساب تكون المعلومات التي ادخلتها ناقصة كتفعيل رقم الهاتف وتفعيل رابط حساب البايبال من الايميل الخاص بك والاجابة على الاسئلة السرية الخاصة بحماية الحساب.
السبب الثالث وهو ان بطاقة الفيزا كارد او بطاقة الماستر كارت التي تتوفر عليها لا يوجد بها الرصيد يجب ان يكون لديك رصيد في البطاقة على الاقل ثلاثة او اربعة دولار.

حل المشكلة

الحل الاول وهو من موقع الباي بال نفسه تقوم بي الاتصال بفريق الدعم الفني من موقع الباي بال نقوم بذهاب الى الاسفل قليلا ثم نضغط على المساعدة والاتصال ثم الى الاسفل مرتا اخرى ثم نظغط على اتصل بنا ثم مراسلتنا الكترونيا.

ثم تقوم في رسالة تكتبها باخبار شركة الباي بال انه قمت بربط بطاقة فيزا كارد او بطاقة الماستر كارد في حسابك على البيبال وظهرت معك رسالة الخطأ التالية انه لا يمكن اضافة هذه البطاقة لانها بطاقة ملغية وتخبرهم ايضا بان البطاقة تحتوي على رصيد وانا البطاقة هي فيزا كارت من شركة البيسيرا على سبيل المثال ثم تقوم بالانتظار 24 ساعة سيقم فريق الدعم الفني بالرد عليك اذا لم تنجح معك هذه الطريقة يمكنك تجربة الحل الثاني.

الحل الثاني وهو انك تقوم بحذف حسابك على البايبال وانشاء حساب جديد.
لغلق حسابك البايبال نقوم بالذهاب الى اعدادات ثم ملف الشخصي ثم نقوم بالذهاب الى الاسفل ثم نضغط على اغلاق الحساب ثم نضغط على متابعة كما تشاهدون بعد هذه العملية مباشرة قم بانشاء حساب بيبال جديد ثم قم بربط الفيزا كارط او الماستر كارد الخاصة بك على الحساب و ستنجح معك الطريقة.

لانشاء حساب جديد على البايبال من موقع البيبال نضغط على تسجيل الاشتراك ثم نقوم باختيار نوع الحساب اما حساب شخصي ام حساب اعمال نختار حساب شخصي ثم نضغط على متابعة ثم تبدا بالتسجيل بالطريقة العاديه تقوم بملئ البريد الالكتروني الخاص بك ثم رقم الهاتف الاسم واللقب وكلمة المغرور ثم اضغط على التالي وهكذا.

الشرح كاملا بالفيديو




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016