-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

موعد مباراة مانشيستر ستي ضد ليون الفرنسي و كيفية مشاهدتها



السلام عليكم مشاهدين الكرام 
man city vs lyon champions league 2020

يوم السبت 15/08/2020 ستكون مبارات التي تجمع بين الفريقين مانشيستر سيتي الانجليزي و ليون الفرنسي الربع النهائي لدوري ابطال اروربا مبارات القمة التي تجمع بين الفريقين اليوم على الساعة الثامنة 20:00.

المبارات ستكون قوية جدا سواءا بدنيا و تكتيكيا سيلعب فريق مانشيستر سيتي بخطة 4-3-3 بالنسبة لفلسفة المدرب الاسباني قوارديولا.

man city vs lyon champions league

مانشيستر ستي ضد ليون الفرنسي دوري ابطال اروبا موعد المباراة و كيفية مشاهدتها.


اما المدرب زين الدين زيدان فريق ريال مدريد بنفس الخطة التي يعتمد عليها دائما 4-3-3.
الاغلبية ترشح فريق السيتي بالفوز هذا راجع لخبرة المدرب الاسباني بيب قوارديولا و الاعبين ايظا هذا نظرا للخبرة التي يكتسبها فريق مانشيستر سيتي في البطولات و خصوصا اذا ظهر بالقوة و العزيمة والروح الرياضية التي لعب بها امام ريال مدريد الاسباني و التي تاهل على اثرها فريق السيتي بغياب الجزائري رياض محرز.

بالنسبة للاعب الدولي الجزائري رياض محرز فالجميع يرشح رياض محرز كاساسي في هذه المبارات رغم ان المبارات قوية جدا و ذو وزن عالي سيكون السباق في ريتم عالي جدا لان المبارات سيشاهدها العالم اجمع هذا ما يحفز الاعبين على بذل كل ما بوسعهم لتقديم افضل ما لديهم.

سيقابل رياض محرز نظيره الفرنكو جزائري حسام عوار في اقوى مبارات لهما على الاطلاق لدوري ابطال اوروبا الموسم الحالي 2020.

المصادر القريبة تقول بان رياض محرز سيكزن اساسيا اما المصادر القريبة الاخرى تقول انه سيكون متواجد في الشوط الثاني انشاء الله.

ستكون المبارات منقولة على قنات Beinsports 1 HD و Beinsports 3 HD على الساعة الثامنة.

السبت القادم مباراة مان سيتي وليون في رأيك هل سيلعب محرز أساسي.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016