-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فريق مانشيستر سيتي و تهميش رياض من جديد هل سيغادر رياض محر السيتيزن

بعد مبارات القمة التي اليوم بين فريقي ريال مدريد الاسباني و مانشيستر سيتي الانجليزي و التي انتهت بفوز ساحق لفرقة بيب قوارديولا بي 2-1 بعد اخطاء فادحة و كارثية من الفريق الاسباني ريال مدريد.

محرز يغادر السيتي

ذهاب و اياب انتهت المبارات بي 4-2 لمانشيستر سيتي و بالتالي تاهل فريق المان سيتي لملاقات العملاق الاوروبي الاخر الفريق الفرنسي بارسي سانجرمان في مبارات ستكون قوية جدا.

مواجهة رياض محرز الكثير من المشاكل في السيتي

دخل الاسباني بيب قوارديولا بتشكيلة مثالية و فتاكة كان ينقصها رياض محرز فقط ليثبت للعالم انه من طينة الكبار و خصوصا ضد ريال مدريد حيث ستلتلفت جميع الانظار الى كل لاعب يتألق في مبارات كبيرة كهاته.

لاكن للاسف لم يكن رياض محرز ضمن خطط الاسباني بيب قوارديولا هذا ما جعل الكثير من عشاق رياض محرز غير راضين عن ما يقدمه الاسباني بيب ليست المرة الاولى التي يهمش فيها رياض غير انه ظهر في الدقيقة 46 من الشوط الثاني رفقة بيرناردو سيلفا و دافيد سيلفا يادون عملية الاحماء اقحم بيب قوارديولا بيرناردو سيلفا و دافيد سيلفا و ترك رياض مجرز في دكة البدلاء.

من المرجح ان يغادر رياض محرز فيرق السيتي زن و من المعروف ان رياض محرز لاعب خجول جدا و متخلق هذا ما يمنعه من عدم فرض نفسه في الميدان.

قال المحلل الرياضي حاتم الطرابلسي لقنات الجزيرة الرياضية في الاستوديو التحليلي بعد انتهاء المبارات كان من الجميل لو لعب رياض محرز اليوم ان لم يكن اساسيا فبديل حيث هاجم المحلل ابو تريكة ايظا قائلا ان قوارديولا مجنون و من طبيعته تهميش الاعبيين.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016