-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل افضل و اروع برنامج مجاني لتحميل الفيديوهات بجودة عالية جدا بصيغة 4K

تحميل افضل و اروع برنامج مجاني لتحميل الفيديوهات بجودة عالية جدا بصيغة 4K 

سنتطرق في درسنا اليوم الى كيفية تحميل افضل و اروع برنامج مجاني لتحميل الفيديوهات بصيغة 4K. 

4k video 4k video downloader

رغم البرامج الكثيرة الرائجة على الكثير من المواقع والتي جربتها انا شخصيا الا ان هذا البرنامج الوحيد الذي اعجبني واستعملته لمدة طويلة وحتى  يومنا هذا برنامج يمكنك من تحميل الفيديوهات بصيغة الفوركي 4K وصيغة الفول اتش دي Full Hd يمكنك ايضا من تحميل الفيديوهات باعلى دقة بصيغة الفوركي 4K من موقع اليوتيوب ايضا لن اطيل عليكم لنتابع شرح تابعوا معي.
من خلال هذا الموقع نضغط على Get 4K Video Downloader.
ساترك لكم رابط الموقع اسفل الفيديو.
سيقوم المتصفع بعملية التحميل تلقائيا ننتظر لحين اكتمال عملية التحميل بعد اكتمال عملية التحميل مباشرة نقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة العادية كما تشاهدون.
بعد تثبيت البرنامج نقوم بفتح البرنامج البرنامج المجاني وسريع ولا توجد به اي مشاكل يمكنك تحميل اي فيديو بصيغة الفوركي 4K.

Get 4K Video Downloader

الان نمر الى طريقة تحميل الفيديوهات.

سنقوم بتحميل فيديو بصيغة الفوركي من موقع اليوتيوب نقوم بالولوج الى موقع اليوتيوب ثم في خانه البحث نكتب اي شيء انا على سبيل المثال ساكتب هذه الكلمة Birds يمكنك الكتابة باللغة العربية عادي جدا ثم نختار filter ثم في خانة Features 4K ثم بحث هاته الفيدوهات كلها بصيغة 4K نختار فيديو من الفيديوهات عن طريق نسخ رابط الفيديو ثم نرجع الى البرنامج و نضغط على Coller le lien اي نسخ الرابط ننتظر قليلا لحين تحميل البرنامج للرابط يعطينا البرنامج الان واجهة التحميل بي اعلى دقة Full بصيغة MP4 نذهب الى خانة Format ونختار الخيار الثاني MKV هكذا ظهرة معنا دقة 4K نقوم بالتعليم على صيغة 4K ثم نضغط على تحميل و هكذا يمكنك التحميل بصيغة ال MKV بدقة 4K مع جميع الفبدبوهات.

يمكنك متابعة الشرح بالفيديو.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016