-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هل تبادل الاشتراكات في التعليقات بالنسبة لقنوات اليوتوب مخالف ادخل لتعرف

السلام عليكم اخواني اخواتي في درس و حلقة جديدة اليوم على مدونتكم نيووس

درس حول مفهوم تبادل الاشتراكات على قنوات اليوتوب

تبادل الاشتراكات على اليوتيوب

سنتحدث اليوم عن تبادل الاشتراكات في التعليقات في مختلف القنوات من منا لم يلاحظ تعليق اشترك في قناتي واشترك في قناتك.
 في قسم التعليقات في مختلف القنوات اليوتيوب وخصوصا القنوات الكبيرة التي لديها تفاعل ومشاهدات كبيرة جدا القنوات التي الكبيرة التي تحصد الاف الزيارات يوميا.
في سياسات و البنود الخاصة بي منصة اليوتيوب لا يوجد بند يتحدث فيه عن خاصية تبادل الاشتراكات و ايظا هي ليست من ضمن السياسات المخالفة لليوتيوب.
تبادل الاشتراكات في قناتك على اليوتوب هل هو مخالف هل يضر بقناتك ام لا.
 البعض يقول ان هذه الاشتراكات تعتبر وهمية و ادارة اليوتيوب ستقوم بمعاقبة هذه القنوات والبعض الاخر يقول بانها طرق غير قانونية و تختلف الاراء في الكثير من الشروحات التي يقدمها اليوتوبرز و المدونين.
 سنقوم بشرح جميع التفاصيل الخاصة بتبادل الاشتراكات في القنوات.
 عندما اقوم بالولوج الى قناة ما واتركوا تعليقا ذاك التعليق يكون كالتالي اشترك في قناتي واشترك في قناتك.

المثال 
 القناة التي قمت بالتعليق فيها هي قناة خاصة بالالعاب على سبيل المثال وقناتي انا خاصة بالتقنية هنا تكمن المشكلة لدى الجمهور و ليس لدى اليوتوب مع مرور الوقت و مع ان تكبرتلك القنواة التي تبادلت معها الاشتراكات سيسحبون جميع اشتراكاتهم لانهم قامو بالاشتراك في قناتك لسبب وا حد فقط و هو تبادل الاشتراك ليحقق شرط من شروط تحقيق الدخل و هو الالف 1000 مشترك.
هذه هي النقطة السلبية في حاته الحالة الحل في هاته النقطة هو اذا كانت قناتك محتواها العاب فعليك تبادل الاشتراكات في قنواة الالعاب فقط نفس الشيئ مع المحتويات الاخرى اذا كان لديك قناة على اليوتوب محتواها ترفيهي فعليك ان تتبادل الاشتراكات في القنواة التي تقدم نفس المحتوى الترفيهي الذي تقدمه قناتك.
معضم القنواة الصغيرة هي التي تجدها تطالب بتبادل الاشتراكات لاكن تقومون بتبادل الاشتراكات عشوائيا لاكن تاكد بعد مرور وقت معين وبعد ان تكبر تلك القنوات ويصبح لديها 1000 مشترك سيقومون بالغاء الاشتراك لماذا يقومون بالغاء الاشترك لانهم قامو بتحقيق الشرط ال 1000 مشترك.

ادارت اليوتوب تصنف هذه العملية على انها تعليق لاكن تخالف التعليقات التي تحتوي على روابط او كتابات بالرموز سيكون هذا التعليق في صندوم مايعرف بالسبام.


السلبيات 

لا تترك تعليقا و لا تطالب بتبادل الاشتراك في قنواة لا تقد نفس المحتوى الذي تقدمه لكي تبني جمهور حقيقي.

الاجابيات

يمكنك بناء جمهور و جلب اشتراكات و تحقيق شرط الالف 1000 مشترك في فترة وجيزة لاكن قم بتبادل الاشتراك في القنواة الصحيحة.
لا تقوم بترك تعليقات كثيرة و لا تقوم بارفاق رابط في التعليقات فهذا يصنف على انه سبام.
البعض من اليوتوبرز يخالفون ميزة تبادل الاشتراكات و يقولون بنان هذه الميزة مخالفة اقول لك ليست مخالفة عن تجربة لكثير من القنواة.
لاكن يبقا افضل شيئ هو انشاء محتوى مميز لن تصدق بعد فترت قصيرة الاشتراكات و المشاهادات دون لجوئك الى طلب تبادل الاشتراكات فبالنسبة الي هذا مضيعة للوقت هكذا تبني جمهور خاص بك و اشتراكات حقيقية و جمهور حقيقي اعجبه محتواك 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016