-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للاندرويد 2020

السلام عليكم اخواني اخواتي في درس وحلقة جديدة اليوم

 سنقدم لكم اليوم افضل واجمل تطبيق لتعلم و دراسة اللغة الانجليزية التطبيق مجاني ومتوفر على متجر البلاي ستور لكن عند بلوغك المرحلة الثانية يجب ان تدفع للتطبيق هنا نحن سنستغل التطبيق في المرحلة الاولى والمرحلة الاولى مليئة بالدروس سواء للمبتدئين او للمحترفين في اللغة الانجليزية.

تطبيق لتعلم و دراسة اللغة الانجليزية

ساترك لكم رابط تحميل التطبيق اسفل هذا الفيديو تقوم بتحميل هذا التطبيق ثم بعد ان يكتمل التحميل نفتح التطبيق هذه هي واجهة التطبيق.

اول شيء يقترح علينا البرنامج اختيار اللغة التي تتحدثها ثم اختيار اللغة التي تريد تعلمها بعد ذلك تختار المستوى مبتدئ متوسط او مستوى متقدم ثم نضغط على ابدا البرنامج التعليمي.
تطبيقات لتعليم و دراسة اللغة الانجليزية
ثم استمر ثم استمر نقوم بضغط على استمر حتى نصل الى هذا القسم قسم اختيار الموضوعات التي تهمنا اذا كان يهمك موضوع من المواضيع التالية سواء السفر او التجارة او الرومانسية او الترفيه او المدرسة قم باخيار واحدة منها ثم اضغط استمر كمثال سنختار السفر.
افضل برنامج لتعليم الانجليزي للاندرويد

نظغط على تخطي.

الان يقوم التطبيق بشرح توضيحي لكيفة استعمال التطبيق نضغط على استمر والان نبدا الدراسة في هذا التطبيق اذا سوف نقوم بوضع الكلمة المناسبة في الصورة المناسبة والتي تعني قهوة باللغة الانجليزية كافي بهذا الشكل كما تشاهدنا.

افضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

والان نقوم بتحريك سواء الى الاعلى او الى الاسفل الى الاجابة الصحيحة القهوة في الاعلى وصورة الشاي في الاسفل والتطبيق يطلب منا ان نضع كلمة القهوة في مكانها الصحيح اذا سنقوم بتحريك كلمة قهوة الى الاعلى بهذا الشكل.

افضل برنامج لتعلم الانجليزية للاندرويد
والان نقوم بترجمة هذه الجملة التطبيق يقوم بنطق الجملة ونحن نقوم بتركيبها بهذا الشكل I Drunk Cofee انا اشرب القهوة.
ثم هنا نختار الترجمة الصحيحة انا اشرب القهوة.
افضل تطبيق لتعلم الانجليزية للاندرويد

ثم اضغط على استمر لتكملة جميع المراحل القادمة
و الى هنا مشاهدين الكرام وصلنا الى نهاية حلقتنا اليوم اترككم مع اكتشاف التطبيق بنقسكم و السلام عليكم و رحمة الله وبراكته.


يمكنك مشاهدة الشرح كاملا في الفيديو








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016