-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حل مشكلة القرص الصلب الذي يصدر صوت مزعج ولايتعرف عليه الحاسوب

السلام عليكم اخواني اخواتي في حلقة ودرس جديد اليوم.

 سنتطرق في هذه الحلقة الى حل مشكلة الصوت الذي ينبعث من الوحدة المركزية.

كيف حل مشكلة الهارد ديسك يصدر صوت غير طبيعي في ويندوز

من منا لم يعاني من هذه المشكلة وهو صدور الصوت من الوحدة المركزية او صدور هذا الصوت من اجهزة اللاب تو ب الاجهزة المحمولة هذا الصوت يصدر من القرص الصلب الهاردوير وهو القرص المسؤول عن تخزين البيانات.
اشارتا الى ان هذا القرص التالف او قيد التلف.

عندما تقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يصدر القرص الصلب هذا الصوت وبالتالي لن تتعرف لوحة الام على هذا القرص تابعوا معي الحل نعيد تشغيل الجهاز عن طريق الضغط على زر اعادة التشغيل ثم فور تشغيل الجهاز نقوم بضرب القرص الصلب بهذا الشكل هكذا تعرفت لوحة الام على القرص الصلب لكن هذه العملية هي فقط عملية انقاذ.

 ما معنى عملية انقاذ اي انك تقوم بهذه الطريقة لانقاذ ملفاتك فقط فعند ما تتعرف لوحة الام على القرص الصلب تلقائيا سيقوم الجهاز بالاقلاع ثم تقوم بالولوج الى الملفات الخاصة بك في هذا القرص وتقوم بتحويلها عن طريق قرص صلب خارجي او عن طريق الفلاشة.

 للاشارة ايضا يمكنك العمل بهذه الطريقة لا مشكلة لكن كن على يقين بان القرص قيد التلف بهذه الطريقة ستفسد القرص الصلب تماما.

الشرح كاملا في الفيديو 





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016