-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

اقوى سويتشر عازل للماء الخاص بربط اكثر من قمر واحد لاجهزة الريسيفر Switcher Sat

ساقدم لكم اليوم افضل جهاز جهاز السويتشر سات اوما يعرف بى السويتشر(Switcher sat) أو (Switcher).

switcher geant

 يحتوي جهاز السويتشر سات على خمسة 5 مخارج او 5 منافذ اربعة 4 منافذ الخاصة بالالنبي (LNB1 LNB2 LNB3 LNB4) الخاصة بربط الاقمار ومنفذ واحد الخاص بتوصيل الستليت كيبول الى الجهاز الرسيفر.

يختلف هذا الجهاز جهاز السويتشر عن اجهزة السويتشرالعادية يحتوى هذا السويتشر على واقي قوي مصنوع من مادة البلاستيك عازلة للماء هذا السويتشر رائع ومميز خصوصا في فصل الشتاء لان السويترات الاخرى لا تحتوي على واقي و بهذا تكون معرضة للتلف دائما بسبب الامطار مثل هذا السويتشر العادي فهو من نوعية رائعة و متنة لاكن ليس به واقي ليكون محمي من تسرب الماء داخله.
switcher sat


سعر هذا السويتشر(Switcher) العادي حوالي 400 دينار جزائري لا يختلف السعر كثيرا لكن السويتشر من شركة جيون (Gèant) بالنسبة الى هو افضل سويتشر.

 سعر هذا الجهاز يبدا من 600 الى 700 دينار جزائري .

جميع السويترات تاتي بنفس الخصائص فهي جميعها تحتوي على خمسة (5 Port) مخارج او خمسة منافذ اربعة منافذ الخاصة بالالمبي (LNB PORT) ومنفذ واحد خاص بالرسيفر.

أترككم مع الفيديو لمشاهدة مراجعة هذا المنتوج.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016