-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

اكتشاف الاجهزة التي تتصل بنقطة الواي فاي الخاصة بك من الهاتف Gard wifi

في الحلقة السابقة تعرفنا على كيفية عمل مسح للشبكة وفحص الشبكة الخاصة بك لاكتشاف الاجهزة التي تتصل بنقطة الواي فاي الخاصة بك.

كشف الاجهزة المتصلة بالشبكة

 في حلقتنا اليوم سوف نشرح نفس العملية باستعمال الهاتف.

العملية بسيطة وسهلة جدا من خلال تحميلنا تطبيق واي فاي نقوم بالدخول الى متجر بلاي ستور ثم في خانة البحث نكتب Who is on my wifi نقوم بتحميل التطبيق Garde wifi.

اكتشاف الاجهزة التي تتصل بنقطة الواي فاي

التطبيق صادق و خفيف و سهل الاستعمال وليس فيه اي فايروسات او ما شابه ذلك من سلبيات التطبيق عند تنقلك بين الاقسام او الاعدادات الخاصة تضهر بعض الاعلانات و هذا ايضا يكون امرعادي.
بعد انتهاء تحميل التطبيق نقوم بضغط على Ovrire لفتح التطبيق ننتضر بعض الثواني حتى يشتغل معنا التطبيق.
هذه هي واجهته التطبيق نضغط على Comoncer a utiliser .
ثم Autoriser التطبيق به ميزات رائعة كقياس سرعة الانترنت و قياس اشارة Wifi.
ما يهمن هو الكشف عن الاجهزة التي تتصل بنفس الشبكة التي نتصل بها نحن ايضا ليس فقط الشبكة الخاصة بنا اذا كنت متصل بشبكة Wifi اخرى يمكنك ايضا الكشف على جميع الاجهزة التي تتصل بتلك الشبكة سواء كانت شبكة الجيران او شبكة صديق من اصدقائك .... الخ.
اذا لبداية الفحص نختار Que est sur mon wifi.
كشف لنا التطبيق 4 اجهزة متصلة منها هاتفنا ايضا كما تلاحظون Samsung mon apparaille ثم ايظا كشف لنل الراوتر الذي نتصل به ثم هذا الجاز متصل ايظا بنفس الراوتر الذي نتصل به نحن ايضا ثم جهاز اخر يتصل بنفس الراوتر عن طريق لاقط اشارة الوايفاي Tp-Link.

يمكنك متابعة الشرح بالفيديو ايضا.






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016