-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

جديد الادماج عقود ما قبل التشغيل و الشبكة الاجتماعية 2020 في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وبعض المنتديات

بحثت عن جديد الادماج عقود ما قبل التشغيل في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وبعض المنتديات وجدت الكثير من الاسئلت الغامضة والمنشورات التي تقول هذا الكلام التالي.
جديد الادماج عقود ما قبل التشغيل و الشبكة الاجتماعية 2020

 منشور يقول من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الديوان الوطني للخدمات الجامعية تنفيذا لقراراجتماع اللجنة الولائية لادماجي المتعقدة بتاريخ 06/01/2020 بمقر ولاية باتنة المنظمة في فقرتها الثانية ضرورة تبليغ المشغلين في وضعية ملفاتهم يؤسفني ان ابلغكم بعدم امكانية ادماجكم وهذا راجع الى عدم توفر مناصب مالية شاغرة اي لا يوجد في هذه المؤسسة منا صب شاغرة وعليه يمكنكم تقديم طعن في هذا الشان على مستو ى امانة قسم الموارد البشرية.

جديد الادماج عقود ما قبل التشغيل

حسب ما فهمت من هذا المنشور انه لا يوجد مناصب عمل شاغرة وبذالك يجب التقدم على مستوى سبب مبهم.

في منشور اخر عبارة عن اعلان اعلان بخصوص ادماج المستفيدين من جهاز المساعدة على الادماج المهني والاجتماعي لحاملي الشهادات تطبيقا لاحكام التعليمية الوزارية المشتركة رقم 25 المؤرخة في 16 ديسمبر 2019 المحددة لكيفية تطبيق المرسوم التنفيذي ر قم 336 المتضمن ادماج المستفيدين من جهازي المساعدة على الادماج المهني والاجتماعي لحماملي الشهادات.
 نعلم جميع العاملين في اطار الجهازين المذكورين اعلاه أي الادماج المهني والاجتماعي المدونة اسمائهم في الجداول المرفقة بهذا الاعلان انه عليهم التقرب من مصلحة الاداريين التقنيين واعوان المصالح لسحب التبليغ الخاص بعدم الاستفادة من الادماج بعنوان سنة 2019.
جديد الادماج عقود ما قبل التشغيل و الشبكة الاجتماعية 2020 في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وبعض المنتديات


اي الاعلان عبارة عن منشور وفيه جدول خاص باسماء المستفيدين بعملية الادماج عليهم التقرب لمصلحة الموظفين الاداريين لكي يسحبوا تبليغ عدم الاستفادة من الادماج سبب او طريقة اخرى لزيادة المتاعب و الاوراق لم افهم شيئ.

وجدت منشور ايضا خاص لولاية تيبازة وهو عبارة عن ارسالية لتكوين ملف للمستفيدين من عملية الادماج الارسالية مثلها مثل الارساليات السابقة هذه الارسالية خاصة بمديرية التربية والمطلوب في هذه الارسالية هو تكوين ملف ايضا الارساليات كلها تحث عل التسريع في عملية الادماج وتكوين الملف وما الى غيرذلك ولكن لا جديد في عملية الادماج حتي الساعة اترككم مع هذه المنشورات لقرائتها بتمعن في رابط اسفل هذا الفيديو.

ارساليات عقود ماقبل التشغيل 2020


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016