-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مشكلة على اكسبرس في الشحن الى الجزائر و هل هذا صحيح ام كلام و فقط Aliexpress algeria 2020

في هذه الايام الكثير من التدوينات والقنوات على اليوتيوب تتحدث عن عدم دعم خاصية الشحن الى الجزائر بالنسبة للمنتوجات من موقع علي اكسبريس.

aliexpress algeria

البعض يقول بان موقع علي اكسبريس اوقف خاصية الشحن الى الجزائر وهذا من خلال الاسباب التالية السبب الوحيد الذي ذكر عامتا و هو اسعمال بعض الاشخاص الشراء من موقع Aliexpress بطرق غير قانونية او عن طريق التحايل على البائع.
مثال شخص ما اشترى من موقع Aliexpress بعد ان يتوصل الشخص بالمنتوج يقوم بمحادثة البائع في الموقع و يقول له ان المنتوج لم يصلني سأقدم شكوى الى الموقع بخصوص خدمتك الغير متكاملة يقوم البائع بى مسايرت هذا المشكل مع الزبون يقول له انتظر مدة 30 يوما اخرى سنرسل لك منتوج اخر يقول الزبون لا اريد استرجاع اموال و ينتقل الزبون الى خاصية فتح النقاش مع الزبون تسمى بى خاصية Open Desput.
ثم يطلب من الموقع استرجاع الاموال خلال 24 ساعة يقوم الموقع باعادة المال الى الزبون المشكلة هنا ان التحايل على البائع سهل جدا لمذا.
لاننا لا نتوفرعلى خاصية اعادة ارسال كود او رقم التتبع الخاص بالمنتوج Track Number.
اذا وصلك المنتوج فاعلم بان البائع لم يصله كود من البلد الجزائر بان المنتوج قد وصل و تم استلامه.
لاكن موقع على اكسبرس لم يقوم بحضر الجزائر من خاصية شحن المنتوجات بل البائعون هم من قامو بحضر الجزائر لاكن ليس جميع الباعة من فعلو ذالك البعض منهم فقط و بالخصوص الباعة الذين يقومون ببيع منتوجات تفوق العشرين دولار 20 Dollars.
الخبر الذي اتى به بعض المدونون وبعض اليوتيوبرز ليس صحيحا 100 بالمئة وليس له مصدر رسمي.
يمكنك شراء بطريقة عادية من موقع علي اكسبريس ويمكنك ايضا مشاهدت الاثبات عن طريق الفيديو.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016