-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حاملي شهاداة اليسانس في اللغة الانجليزية لايعلمون مدى اهميتهم الكبيرة Licence anglais

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشاهدينا الكرام في قناتكم حلقة اليوم سوف اتحدث فيها عن الذين تحصلوا على شهادة الليسنس في اللغه الانجليزية هذه الفئة لديها حظوظ كبيرة ووافره في في الحصول على منصب العمل.

Aiesec

 في الفيديوهات السابقة التي وضعتها الخاصة بادماج عقود ما قبل التشغيل لاحضت في التعليقات اسئلة كثيرة خاصة من الاشخاص المتحصليين على شهادة ليسانس في اللغة الانجليزية اسئلتهم كلتالى انا اعمل في مؤسسة اقتصادية ولديه شهادة ليسانس كيف يمكنني الاستفاده من الادماج وما الى غير ذلك بعيدا عن الادماج ساشارك معكم تجربتي الخاصة بالرغم من انني لا اتوفر على شهادة ليسانس في اللغه الانجليزيه بل حصلت على شهاد ه طوفل فقط سنة 2018 والتي تعني تعليم اللغه الانجليزيه كاللغه الثانيه او تعلم اللغه الانجليزيه كلغه اجنبيه Teaching english as a forigine laugage ساريكم فقط طريق واحده وخطوه واحده وانتم لكم الحريه في ال بحث وانا متاكد من انكم سوف تجدون العمل بسهوله كبيره جدا.
 سبق لي وان سجلتوا مع هذا الموقع موقع Aiesec سنلقي نظرة عامة حول هذا الموقع.
موقع ايز ك هو موقع خاص بالطلاب الذين مازالوا على قيد الدراسه في جامعتهم والذين اتموا دراساتهم الجامعيه وتحصلوا على شهادة ليسانس او ماستر ....الخ
 في هذا الموقع ستجد كثير من الدول تحتاج الى اشخاص حصلوا على ليسونس في اللغه الانجليزيه خاصتا.
 نقوم بالولوج الى موقع ايزاك يمكنك التسجيل التسجيل بطريقه عادية لا اريد ا الاطاله في هذا الفيديو لان طريقة التسجيل اصبح الكل يمارسها.
 يحتوي هذا الموقع على ثلاثة اصناف.
 الصنف الاول :  Global voluntter
وهو الخاص بي Global volunteer العمل في هذا الصنف يكون بدون راتب أي متطوع هذا الصنف يحتاج متطوعين للتدريس اللغات بشرط ان يكون المدرس لا يتعدى الـ 30 سنة هذا الصنف صدقوني لديا معه تجربة طويلة بدون شهادة ليسانس يمكنك العمل في هذا الصنف و هو من اسهل الاصناف التي يتم قبولك فيها بسهولة.
مثال : سبق لي و ان تقدمت الى احدي الجامعات الاذرابيجانية و اجريت معهم حوار باللغة الانجليزية عن طريق تطبيق الواتس اب
و اخبرتهم انني لا اتوفر على شهادة ليسانس و لا شهادة البكالوريا بالرغم من كل هذا قبلوني فقط لانني اتحدث اللغة الانجليزية ما بالك بالذي هو متحصل على ماستر في اللغة الانجليزية.
ثم يخبرونك بانك سوف تعمل كمتطوع على اساس مدرس لغة انجليزية للاطفال و يمكنك المكوث و السياحة في بلدنا لمدة 45 يوما السكن هم من يوفرونه لك أو تدفع 10 اورو حوالى 2000 دج فقط للمكوث لمدة 45 يوما بالاضافة الى فطور الصباح مجاني.
الصنف الثاني : Global Talent
هذا الصنف خاص بالنسبة للذين ليس لديهم خبرة مهنية والذين هم ايضا ما زالوا في صفوفهم الدراسية الجامعية هذا الصنف يختص في تكوين وتطوير مهارات الطالب او المتخرج لكسب الخبرة بدون بالاضافة الى توفير منصب عمل براتب جد مميز و هو اصعب بقليل من الصنف الاول لاكن ان كنت تتقن اللغة الانجليزية كتابة و شفهي فلابأس انت مقبول 100 %.
الصنف الثالث : Global entreprenuer
هذا الصنف ايضا يختص في تطوير المهارات العمليه وكسب الخبره مع الشركات الجديدة لكن بدون راتب ولكن يمنح لك فرص اعمال في المستقبل.
اذا مشاهدينا الكرام جميع الاصناف التي ذكرناها لا تنطبق فقط على مدرسي اللغة الانجليزية بل تشمل جميع شهادات الليسونس في اللغات المختلفة مثل الفرنسية والالمانية والاسبانية الى اخره .
ويشمل ايضا جميع الشهاداة الجامعية شهادة العلوم الاقتصادية شهاداة القانون شهاداة الاعلام الالي ......الخ.
انا خصصت هذا الشرح فقط لحاملي شهادات ليسانس في اللغة الانجليزية لان سبق لي وا ن كانت لي تجربة مع هذا الموقع في تدريس اللغة الانجليزية اذن الصنف الذي يهمنا والذي يهمك اخي المشاهد هو الصنف رقم اثنان Global Talent لان هذا الصنف سيمنحك راتب شهري جيد.
 بالاضافة الى جميع الاصناف يمكنك التحصل على منصب في دول مختلفة مثل مصر وتركيا واوكرانيا وروسيا واسبانيا الى ا خرى الحظ الاوفر ونسبة القبول الكبيرة بالنسبة لحاملي شهادات ليسانس في اللغة الانجليز ية ستكون الدول التالية  الصين الهند منغولي ا اذربيجان ترك يا تونس المغرب وكثير من الدول التي لم اذكرها لكم.
 لست ادري ان كان الفيديو او الشرح سايلقى مشاهدات وتفاعل كبير المهم اذا وجدت فقط 100 شخص يهتم بهذا الموضوع فقط عليك ترك تعليقا لاستفساراتكم واسئلتكم اسفل هذا الفيديو لكي اتم شرح هذا الموقع ومواقع كثيرة اخرى هذا ما هوالى طريقة واحدة فقط.
الشرح كامل في الفيديو :

رابط الموقع


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016