-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة معرفة واكتشاف تاريخ صلاحية انتهاء مواد التجميل و منتوجات الشامبو من كود واحد فقط

بعيدا عن التكنولوجيا اخترت لكم اليوم موضوع مهم عن كيفية معرفة تاريخ نهاية صلاحيات منتوجات الغسيل التي تعرف باسم الشامبو سواء كان هذا المنتوج خاص بغسيل الشعر او خاص بغسيل كامل الجسم.


لدي منتوج غسيل الشعر من نوع لوريال اغلب هذه المنتوجات منتوجات الشامبو اذا بحثت عن التاريخ صلاحية هذا المنتوج فلن تجده وجدت لكم موقع جميل يتيح لك معرفة تاريخ نهاية صلاحية هذه المنتوجات يجب عليك اخذ فقط اسم المنتوج و الكود الخاص به.
 كمثال انا اتوفر على منتوج لوريال وفي خلفية هذا المنتوج ستجد رقم عبارة عن كود لهذه العلبة مكتوب بهذا الشكل على شكل نقاط صغيرة.
طريقة اكتشاف تاريخ صلاحية هذه المواد:
  ناخذ اسم المنتوج وناخذ ايضا هذا الكود الذي هو عبارة عن احرف وارقام ونتوجه الى الموقع التالي.
موقع تشيك كوسميتيك دوت نت ساترك لكم هذا الموقع في رابط اسفل هذا الفيديو.
اذا كيف نعرف او نكتشف مدة تاريخ نهاية صلاحية هذا المنتوج او المادة التي نتوفر عليها.
في اعلى الصفحة وعلى يسار الصفحة في خانة Select brand نجد جميع ماركات الخاصة بهذه المنتوجات نختار اسم المنتوج الخاص بنا Loreal ثم نتجه الى هته الخانة Enter code هنا نضع الكود الذي شرحناه في بداية الفيديواحيانا يكون ارقاما فقط حسب الشركة المصدرة لهذا المنتوج نكتب الكود ثم نضغط على Calculate لاضهار النتيجة.

اذا هذه النتيجة خاصة بتاريخ نهاية الصلاحية للمنتوج الذي اتوفر عليه.
تاريخ التصنيع:
نوفمبر 2017.
ثم هته العلامة باللون الاخضر بأن المنتوج صالح للاستعمال.
مدة الصلاحية العامة: 36 شهرًا أي المنتوج صالح لمدة ثلاث سنوات.
المنتوج صالح لمدة 11 شهرا أخرى بمعني ان المادة مازالت لم تنتهي صلاحيتها.
اذن ماذا لو كان المنتوج انتهت مده صلاحيته شاهدومعي اتوفر على منتوج اخر وهو منتهي مده الصلاحية تابعوا معي ساريكم كيف تظهر النتيجة في الموقع  مختار فقط اسم المنتوج ثم في خانة Enter Code نضع ايضا الكود ثم نضغط على Calculat اذا النتيجة كما تلاحظون المنتوج انتهت مده صلاحيته وعلامة اكس باللون الاحمر يعني ان المنتوج غير صالح للاستعمال.
الشرح بالفيديو:






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016