-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تجارب ومعلومات مفيدة ومهمة عن الدولار الكندي سوف تدهشك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني اخواتي في درس جديد اليوم مدونة مانو تك.

تجارب ومعلومات مفيدة ومهمة عن الدولار الكندي

الدولار الكندي : هو عمله كنديه تاريخ اصدارها 1871 رمز العمله الكنديه بهذا الرمز ، منذ بداية 2012 احتل دولار الكندي المرتبة السادسه بين العملات الاكثر تداولا في العالم ، باختصار شديد نمر لمعرفة معنى الصور و الكلمات الموجودة في ورقة الــ 50 دولار.

ثانيا :
هذا الرجل هو ويليام ليون ماكنزي كينغ هو سياسي تولّى منصب رئيس وزراء كندا لثلاث مرات ، كما كان عالم اقتصاد ومحامي ودبلوماسي وصحفي من كندا، ولد في أونتاريو توفيا سنة 1950 عن عمر يناهز الـ 76 سنة، يوجد لدينا هنا bank of canada 50 و يقابلهاbanque du canada 50 الاختلاف هنا ان الجملتين واحدة بالفرنسية و الاخرى بالانجليزية لان كندا تنقسم الى قسمين ، قسم يتحدث الفرنسية و الاخر يتحدث اللغة الانجليزية.
نمر الان الى الجزء الخلفي :
نلاحض في الجزء الخلفى ، هاته الجملة CCGS Amundsen Reserch icebreaker ، وهي خريطة أقصى الشمال في كندا هاذين الـ 3 احرف و الارقام هي كود حماية طباعة الورقة.
الان احبابي سوف تشاهد التجربة :
بعد غمر هاته الورقة كليا في الماء، الورقة لا تتضرر و لا تتبلل فاللورقة تحتوى على مادة البلاستيك هذا مايجعلها عازلتا للماء ، التجربة الثانية نلاحض ان الورقة لا تتأثر اطلاق بالانكماش ، تنكمش ثم تعود لسيرتها السابقة .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016