-->

Neeoos Neeoos
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية التسجيل في موقع على اكسبرس من الهاتف و جهاز الكمبيوتروكيفية تثبيت تطبيق Aliexpress

اليوم سوف نشرح طريقة التسجيل في التطبيق الخاص بموقع علي اكسبريس والتسجيل في موقع علي اكسبريس في أجهزة الكمبيوتر أيضا لنتابع الشرح. 


اذن من خلال هاتفنا نتوجه الى بلاي ستور ثم في خانة البحث نكتب علي اكسبريس ثم نضغط على install.
الان تتم عملية التحميل في الاسفل يمكنك قراءة التعليقات الخاصة بالاشخاص الذين حملو هذا التطبيق سوف تجد أيضا التطبيقات المشابهة لتطبيق علي الاكسبرس المتخصصة في التسويق الالكتروني أو كما يطلق عليها بالتجارة الالكترونية مثل تطبيق موقع ايباي و امازون .
تابع الشرح كاملا في الفيديو


طريقه التسجيل في التطبيقات الاخرى الخاصة بي بموقع ايباي وموقع امازون وغيرها هي نفس الطريقة التي نشرحها الان.
بعد الانتهاء تحميل نضغط على .Ovrire
هذه هي واجهة التطبيق للتسجيل في التطبيق في الاسفل نضغط على Compte او اذا كانت لديك نسخه باللغه العربيه سوف تجد حسابي ثم في الاعلى نضغط على 
 SeConecte
يمكنك التسجيل مباشرتا عن طريق المواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك بالضغط على ايقونه الفيسبوك او يمكنك التسجيل يدويا عن طريق ملئ الايميل والباسورد ثم ضغطي على كريت اكسنت ايكيا كونت.
انا اتوفر على حساب جيميل لهذا سوف اضغط مباشره على ايقونات جيميل نحدد ايميل الخاص بنا ثم نضغط على اوكي.
التطبيق تلقائيا سوف يظهر لنا المعلومات الخاصة بحسابنا في الجيميل ننتضر قليلا حتي يرسل لنا الموقع رسالة التأكيد في الجيميل نفتح الرسالة لتي وصلتنا في الجيميل نذهب الى الاسفل قليلا ثم نضغط على Confermi تمت عملية التاكيد بنجاح الان اصبح لدينا تطبيق علي اكسبريس مفعل.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

Neeoos

2016